عروض جرير شهر مايو علي اللاب توب والجوال تصل ل 60%

عروض جرير شهر مايو علي اللاب توب والجوال تصل ل 60%

عروض جرير اليوم، يمكنك العثور على عروض جرير على الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية بأسعار مغرية للغاية مقدمة من شركة جرير للتسويق، خصم 61٪ في مكتبة جرير الإلكترونية، مكتبة جرير وتشمل جميع الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بتقنية حديثة مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات و أجهزة لوحية بساعات ذكية ،وسماعات رأس لاسلكية.

عروض جرير على الهواتف المحمولة

تقدم جرير خصم 61٪ على الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية في متاجر جرير أون لاين:

  • jarirbookstore متوفر في فروع مكتبة جرير، ميزة أقساط جرير مع خدمة اشترِ الآن وادفع لاحقًا من خلال تثبيت سعر الشراء بمزايا فريدة وخصومات كبيرة لجميع العملاء وقت الشراء .
  • من فترة سداد أطول حد تمويل كبير ووفقًا لشروط متوافقة مع الشريعة الإسلامية، توفر مكتبة جرير تفاصيل كاملة حولها على موقعها الرسمي على الإنترنت.
  • حيث تساعد هذه الخدمة في حل مشكلة ارتفاع الأسعار التي يواجهها عدد كبير من العملاء ذوي الدخل المنخفض في المملكة العربية السعودية.
  • يتيح لك ذلك شراء أي جهاز ذكي أو إلكتروني تحتاجه والدفع على مدى عدة أشهر ، والتي يمكن أن تصل إلى 36 شهرًا ، وعلى أقساط.
    فقط ريال من 116 ريال.

أجهزة جرير السعودية

تتوفر خصومات التي تقدمها مكتبة جرير:

  • على سعر هاتف Huawei 50 Mate Pro المحمول بسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، ويتوفر الهاتف باللون الأسود فقط مقابل 4،299 ريال سعودي ، مع تبرع فوري مجاني. 799 ريال سعودي.
  • عروض خصم على موقع جرير لجهاز Huawei 50 Mate Pro المحمول المتوافق مع شبكة 4G وذاكرة داخلية 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) المؤقتة والهاتف المحمول متوفر باللون البرتقالي وبتكلفة فقط 4،799 ريال سعودي فورًا.
    هدية مجانية واحدة بقيمة مقابل 799 RAS.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *