عروض مكتبة جرير الاخيرة على الشاشات الذكية تصل إلى 65% تسوق الآن

عروض مكتبة جرير الاخيرة على الشاشات الذكية تصل إلى 65% تسوق الآن

عروض مكتبة جرير، تعرف مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية وفي جميع البلاد ، وتقوم بوضع خصومات وتوفير يصل إلى 50%، تقوم مكتبة جرير بوضع عروض على جميع السلع الموجودة في مكتبة جرير حيث تقدم أفضل الخصومات والتخفيضات التي توفر لكم كثيرا والآن نتعرف معا على هذه الخصومات والعروض.

عروض جرير الأسبوعية عروض لا تفوت تنزيلات هائلة تصل إلى 70% اغتنم الفرصة

تخفيضات مكتبة جرير

تقدم مكتبة جرير تخفيضات مذهلة على جميع الأجهزة الكهربائية وغيرها من منتجات مما تجعلك توفر الكثير تعالوا نتعرف على هذه الخصومات الموجودة في مكتبة جرير وهناك أيضا جميع أنواع الشاشات الذكية والمتطورة وهي كالتالي .

  • حيث أنه يكون متاح في تخفيضات مكتبة جرير الأخيرة شاشة تلفزيون تي سي آل ٨٥ بوصة تتوفر داخل المكتبة فقط بسعر ٥.٠٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ٩.٩٩٩ ريال سعودي.
  • وأيضا متاح في تنزيلات مكتبة جرير اليوم شاشة هواوي ميت بوك اكس برو بطبعة بريميوم كمبيوتر محمول كما تعتبر هذه الشاشة من أفضل الشاشات المتوفرة داخل العروض التي تقدمها جرير السعودية وهذا فقط يتوفر بسعر ٣.٠٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ٦.٠٠٠ ريال سعودي .
  • كما يوجد في عروض جرير السعودية على شاشة سامسونج ٦٥ بوصة تتوفر فقط بسعر مذهل وهو ١٩.٧٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ٢٦.٩٩٩ ريال سعودي.
  • كما يوجد أيضا في خصومات جرير الاخيرة على شاشة ال جي ٦٥ بوصة بدقة عالية تتوفر فقط بسعر ١٠.٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ١٤.٩٩٩ ريال سعودي.
  • كما توجد عروض في مكتبة جرير علي شاشة اندرويد سكاي وورث كما أن جمعها يصل إلى ٧٥ بوصة يتوفر عليها خصومات تصل إلى ٤٠% حتى أصبح سعرها الآن في عروض جرير ٤.١٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ٨.٢٠٠ ريال سعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *