رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 نساء “القوات الميدانية” لحملة الثانوية أو ما يعادلها جندي أمن

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 نساء “القوات الميدانية” لحملة الثانوية أو ما يعادلها جندي أمن

متى يفتح تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 نساء، هذا السؤال تردد كثيراً وأصبح محل بحث كبير، لذلك نقدم لكم هذا المقال حتى نستعرض معكم شروط تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة للنساء وكم الطول المطلوب في قوات الأمن الخاصة، كذلك سنترك بين أيديكم رابط وطريقة التسجيل.

من المتوقع أن تعلن قريباً قوات الأمن الخاصة عن فتح باب القبول والتسجيل على وظائف الأمن الخاصة العسكرية للنساء على رتبة “جندي أمن”، لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل في إدارات ووحدات قوات الأمن الخاصة الميدانية، ويجب على من ترغب في التسجيل قراءة الشروط جيداً قبل الشروع في التقديم وتجهيز كافة المستندات المطلوبة.

تقديم قوات الأمن الخاصة 1444 نساء

أعلنت قوات الأمن الخاصة عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية للنساء على رتبة “جندي أمن”، وذلك للعمل في إدارات ووحدات القوات الميدانية لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها، جدير بالذكر أن الاختيار والمفاضلة تتم وفق شروط وضوابط تم وضعها لاختيار أفضل المتقدمين، لذلك وجب التنبيه على ضرورة قراءة الشروط جيداً مع التأكد من صحة جميع البيانات المدخلة، علماً بأنه سيتم مراجعة هذه البيانات مع أصول المستندات عند المقابلة الشخصية، ومن يثبت عدم صحة البيانات الخاصة به سيتم استبعاده من الترشح.

ثقفني
ثقفني

رابط تقديم وظائف قوات الأمن الخاصة للنساء

التسجيل في الوظائف العسكرية الخاصة بقوات الأمن الخاصة يتم بطريقة إلكترونية، وذلك من خلال الولوج إلى رابط أبشر للتوظيف وتسجيل الدخول، بعد ذلك يجب عليك النقر على أيقونة “الوظائف المتاحة”، ومنها قم باختيار وظائف قوات الأمن الخاصة 1444 نساء، ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة وتأكد من صحتها، كل هذا بعد قراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها، وفي النهاية قم بالنقر على أيقونة “تقديم الطلب”.

ما هي الشروط المطلوبة

  1. يجب أن تكون سعودية الأصل والمنشأ.
  2. حسنة السير والسلوك غير محكوم عليها في أي قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  3. لا يقل العمر عن 23 سنة ولا يزيد عن 40 سنة.
  4. لا يقل الطول عن 160سم.
  5. ألا تكون قد تم طردها سابقاً من أحد الكليات أو المعاهد العسكرية.
  6. يجب ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
  7. ألا تكون موظفة في أي جهة حكومية.
  8. لائقة طبياً.
  9. حاصلة على المؤهل المطلوب.
  10. لديها هوية وطنية مستقلة وسارية وقت التسجيل.

كم الطول المطلوب في قوات الأمن الخاصة 1444 للنساء

من أهم الشروط الموضوعة للاختيار والمفاضلة شرط الطول، لذلك يجب ألا يقل طول المتقدمة عن 160سم، كما يجب أن يكون هناك تناسق بين الطول والوزن.

موعد التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة 2023

ثقفني
ثقفني

بدأ التقديم اليوم السبت بتاريخ 09\10\1444 الموافق 29\04\2023 عبر رابط أبشر للتوظيف.

ويستمر التسجيل في وظائف الأمن الخاصة 1444 نساء حتى يوم الخميس بتاريخ 14\10\1444 الموافق 04\05\2023.

يجب التأكيد على من يرغب في التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة الوظائف العسكرية على رتبة جندي أمن ضرورة تحري الدقة عند تعبئة الاستمارة الإلكترونية علماً بأنه سيتم استبعاد أي طلب يثبت عدم صحة بياناته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *