للراغبين أحصل على مساعدة مالية وسكن مجاني أو سيارة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بهذه الخطوات

للراغبين أحصل على مساعدة مالية وسكن مجاني أو سيارة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بهذه الخطوات

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تقدم العديد من المساعدات الخيرية للمواطنين في المملكة العربية السعودية ومن ضمن تلك المساعدات مساعدات مالية وتقدم مسكن مجاني وأيضاً سيارات مجانية، كل تلك المساعدات تقدمها بناء على شروط ومعايير تم الإعلان عنها بمعرفة المسؤلين عن المؤسسة، ولذلك سنوضح لكم تلك الشروط وخطوات التسجيل والتقدم لطلب المساعدة المرغوب فيها من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

شروط الحصول على مساعدات مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

تمثلت الشروط التي قد أعلنت عنها المؤسسة في وقت سابق للحصول على مساعدة مالية أو مسكن مجاني أو سيارة في:

  1. ألا يتعدى دخل الأسرة المتقدمة بالطلب عن 3000 ريال سعودي شهرياً.
  2. عدم الحصول على أي نوع من المساعدات الأخرى من أي مؤسسة أخرى.
  3. التقدم للحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية مرة واحدة فقط، فلا يمكن التقدم لنفس الشخص مرتين لطلب المساعدة.
  4. إذا كانت المساعدة المطلوبة هو توفير مسكن خاص للأسرة، يشترط توافق الشروط والأخكان على الشخص المتقدم بالطلب للموافقة عليه.
  5. التعهد بدفع مصاريف كافة الرسوم التي توقع على الوحدة السكنية التي يتم الحصول عليها من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، والتي تتمثل في فواتير المياة والكهرباء والغاز.

خطوات التسجيل والتقدم للحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

سنوضح لكم الآن الخطوات اللازم إتباعها لتسجيل والتقدم للحصول على مساعدة من المؤسسة السعودية مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وهي:

  • أولاً يجب الدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  • تسجيل البيانات المطلوبة لإتمام عملية الدخول.
  • إدخال اسم صاحب طلب المساعدة رباعي، رقن الهوية الوطنية، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف ويجب أن يكون يعمل، وتعين كلمة سر خاصة بالمتقدم لإتمام عملية التسجيل، وبعدها يتم الضغط على زر تسجيل.
  • وبتلك الخطوات السابقة يكون المتقدم بطلب مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية قد أتم عملية التسجيل بنجاح.
  • أصبح في أمكان المتقدم الآن التقدم بطلب للحصول على المساعدة المرغوب فيها من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، مع إرفاق الأوراق والمستندات المطلوبة والتي تؤكد حاجة المواطن للمساعدة وتوافق الشروط عليه، وبعد دراسة الطلب المقدم من الجهات المختصة يتم الرد عليه من خلال رسالة عبر رقم الهاتف المسجل بالموافقة أو الرفض مع توضيح الأسباب.

وبذلك نكون انتهينا من توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالمساعدات التى تقدمها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، فقد أوضحنا لكم كيفية التسجيل وتقديم طلب المساعدة من خلال موقع المؤسسة الرسمي، بالإضافة إلى الشروط اللازمة توافرها للموافقة على الطلب المقدم والحصول على السيارة أو المسكن، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم التى نسعد بها دائما على موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *