«حجز تذاكر سيتي ووك»، وما هي أسعار تذاكر قرية الأنمي جدة 2023؟

«حجز تذاكر سيتي ووك»، وما هي أسعار تذاكر قرية الأنمي جدة 2023؟

اعتادت المملكة العربية السعودية، على تقديم كافة الأنشطة الترفيهية لكافة أبناء المملكة، وكذلك للوافدين إليها. وفي ظل احتفالات الدول العربية بقدوم عيد الفطر المبارك، ومع انتهائه، أعلنت الهيئة العامة للترفيه، وكذلك الموقع الرسمي “تكيت مكس” ticketmx.com، والذي يتم من خلاله فقط، حجز تذاكر سيتي ووك جدة 2023، لكل محبي قرية الأنمي وعشاق الثقافة اليابانية، حيث تضم القرية الترفيهية، العديد من المفاجآت لمحبي اليابان وثقافتها، ولكافة محبي الأنمي كذلك، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، تجارب ووندر وول، وأيضًا قرية الرعب. بالإضافة إلى تجربة الأصوات الصاخبة للغاية، مع الأضواء القوية واستخدام الضباب، بهدف تحويل التجربة بالكامل إلى واقع. ولهذا السبب ينصح الضيوف أثناء حجز تذاكر سيتي ووك، بعدم الدخول في حال معاناة أحدهم من الصرع، أو الحساسية الشديدة من الأصوات والأضواء الصاخبة.

سيتي ووك جدة حجز
سيتي ووك جدة حجز

ما هي أسعار تذاكر قرية الأنمي جدة 2023؟

في سياق متصل، أعلن موقع تكيت ميكس الرسمي، والخاص بإجراءات “حجز تذاكر سيتي ووك” في جدة لعام 2023م. بأن موعد افتتاح قرية الأنمي سيتي ووك هو يوم الاثنين الموافق 24 إبريل 2023م. وحتى الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023م القادم. حيث تفتح القرية أبوابها للزائرين مع افتتاح سيتي ووك جدة 2023م. وتبلغ قيمة أسعار التذاكر شاملة الضريبة. ما يلي:

أسعار تذاكر سيتي ووك جدة
أسعار تذاكر سيتي ووك جدة
نوع التذكرة قيمة التذكرة
VIP 300 ريال سعودي
تذكرة الدخول العامة 100 ريال سعودي
تذكرة دخول عامة 150 ريال سعودي

https://twitter.com/TicketmxSA/status/1649478869672402973?s=20

ما هو موعد دخول قرية الأنمي (ستي وووك)؟

  • تشمل فاعلية “سيتي ووك” جدة، وجود 10 مناطق فرعية لتقديم تجارب متنوعة للزائرين. ومن بينها قرية الأنمي سيتي ووك، والتي توفر تجارب مهمة لهم مثل؛ الإثارة والمغامرات والمقاهي والطعام. وهي تجارب مناسبة لكافة الأعمار، وتقدمها الفرق اليابانية.
  • وجدير بالذكر هنا، أنه يسمح للأطفال لمن يبلغ الطول لديهم أقل من “130” سم. بالدخول المجاني إلى القرية، دون الاضطرار إلى حجز تذاكر سيتي ووك. بالإضافة إلى أن المكان ملائم لدخول ذوي الهمم.
  • مع العلم أن مواعيد دخول قرية الأنمي (ستي وووك). بداية من الساعة 5:00 م، وحتى الساعة 12:00 من صباح اليوم التالي.
مواعيد دخول سيتي ووك جدة
مواعيد دخول سيتي ووك جدة

شروط تذاكر قرية الأنمي “جدة”

  • يجب حجز التذاكر من رابط حجز تذاكر سيتي ووك “جدة” 2023 الرسمي. وهو الموقع الوحيد لحجز تذاكر فاعليات السعودية بشكل رسمي مثل؛ رابط حجز تذاكر اوت لت الرياض.
  • واعلم أنه لا يمكن أن تسترد سعر التذكرة مرة أخرى. وكذلك إعادة بيعها أو استخدامها. ولكن في حال تأجيل الفاعلية أو إلغائها من قبل الجهة المنظمة، يتم إعادة قيمة التذكرة إلى المحفظة الإلكترونية للعميل.
شروط دخول سيتي ووك
شروط دخول سيتي ووك
  • وفي حال وجود أية شكاوى، يمكنك التواصل عبر رقم 8002444010. أو تقديم شكوى عبر رابط موقع اهتمام للشكاوى. وذلك بحد أقصى عشرة أيام من وقت وقوع الشكوى.
  • ويشترط أن يتحقق حامل التذكرة، من موعد الفاعلية ومقرها. والأعمار المتاح لها حضور الفاعلية. مع أحقية منع المتأخرين من دخول الفاعلية. ولا يحق للزائر استرداد قيمة التذكرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *