كيفية حساب مكافأة الراجحي وطريقة تحويل النقاط الي أموال

كيفية حساب مكافأة الراجحي وطريقة تحويل النقاط الي أموال

باستخدام برنامج نقاط الراجحي، يمكن للعملاء لدى المصرف الراجحي الحصول على العديد من المزايا، حيث يتيح لهم جمع النقاط واستخدامها لتحقيق المزيد من الفوائد ويتميز برنامج نقاط الراجحي بأنه يعد واحدًا من أهم البرامج المتاحة في المملكة العربية السعودية، ويقدم فرصة للعملاء لجمع النقاط عن طريق استخدام بطاقات الائتمان والخدمات الأخرى التي يوفرها المصرف.

كيفية حساب مكافأة الراجحي

تم تطوير برنامج نقاط الراجحي ليقدم فرصة جمع النقاط واستخدامها فيما بعد كمبالغ نقدية، كما يتيح أيضاً الحصول على خصومات ومزايا في مجموعة واسعة من المتاجر في المملكة العربية السعودية يُعَدُّ المصرف الراجحي واحداً من أكبر وأهم المصارف في المملكة العربية السعودية، ويقدم برنامج نقاط الراجحي للمستخدمين لجعل تجربة التسوق أكثر متعة وفائدة، لجمع النقاط، يجب على المستخدم استخدام بطاقات الائتمان والخدمات الأخرى التي يقدمها المصرف الراجحي. وتُحتسب قيمة النقاط عن طريق الاعتماد على المبالغ التي تم شراؤها باستخدام بطاقات المصرف، وعدد المعاملات التي تم إجراؤها، بالإضافة إلى عوامل أخرى. كل 1000 نقطة جمعت تساوي 4 ريالات سعودية، وتزيد قيمة النقاط كلما زاد عددها، بعد جمع النقاط، يمكن للمستخدم تحويلها إلى مبالغ نقدية والاستفادة منها في العديد من المتاجر والمحال، ولكن يجب أن يكون المستخدم مشتركًا في نظام نقاط الراجحي بعد ذلك، يمكن للمستخدم زيارة أي من الشركاء المتعاونين مع الراجحي وإدخال رقم الهاتف الذي يستخدمه في عضويته ببرنامج المكافأة عند البائع في المتجر، وذلك لإتمام عملية الشراء والتحقق من وجود النقاط المتاحة.

طريقة تحويل نقاط الراجحي إلى ريالات

يتيح بنك الراجحي لعملائه تحويل نقاطهم إلى أموال من خلال المحفظة الرقمية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولًا، يجب على العميل المستخدم لهاتف Android تحميل تطبيق المحفظة الرقمية من هنا، وعلى العميل المستخدم لهاتف iPhone تحميل التطبيق من هنا.
  • ثانيًا، يجب على العميل تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم تنشيط الموقع للتحويلات الدولية والمحلية وهو ما يُعرف باسم urpay.
  • ثالثًا، يجب على المستخدم الضغط على الخيار “ابدأ”، وإدخال رقم هاتفه المحمول، ورقم الهوية الوطنية في حال كان سعودي الجنسية، ورقم إقامته في حال كان مقيمًا.
  • رابعًا، يجب على المستخدم الموافقة على شروط التطبيق، ثم النقر على الخيار التالي.
  • خامسًا، يجب على المستخدم إدخال الرمز الذي تم إرساله إليه، وكتابة كلمة مرور مؤلفة من أربعة أرقام.
  • سادسًا، يجب على المستخدم إدخال بريده الإلكتروني، وتحديد تصنيف وظيفته، وإدخال متوسط دخله الشهري، ثم النقر على الخيار التالي وتحدي البصمة الجديدة داخل التطبيق.
  • أخيرًا، يجب على المستخدم النقر على خيار نقاط المكافأة، وتحديد عدد النقاط والنقر على خيار التأكيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *