عروض جرير علي الجوال والشاشات واللاب توب تصل ل 50%

عروض جرير علي الجوال والشاشات واللاب توب تصل ل 50%

عروض جرير يقدم جرير معابر مكتبة المملكة العربية السعودية ومكتبة جرير من بين الشركات الكبرى في الأسواق المتخصصة مع جميع متطلبات المكاتب والمدارس، كما تحتوي المكتبة على جميع الألعاب التي يحتاجها كل طفل في المملكة، بالإضافة إلى الأدوات الإلكترونية والكهربائية والأثاث المكتبي وتتميز مكتبة جرير بسمعتها الرائعة والودية، والتي تمكنت من كسب جميع مستخدميها. حظيت المكتبة أيضًا بإشادة واحترام واسع النطاق من جميع المستخدمين في جميع أنحاء المملكة «عبد الرحمن ناصر العقيل» هو اسم الشخص الذي أسس المكتبة.

عروض مكتبة جرير

عروض جرير واحدة من أكثر المكاتب ازدهارًا وقوة في المملكة العربية السعودية بين جميع المتاجر والأسواق هي مكتبات جرير و عدد فروع جريريمكن لـ 39 شخصًا الوصول إلى المكتبة في العديد من المدن و يوجد حاليًا حوالي 1200 فرد يعملون في المكتبة، يمثلون العديد من البلدان المختلفة  كان الموقع الأول للمكتبة واجهة متجر صغيرة تبيع اللوازم المدرسية والكتب والدوريات وغيرها من المنتجات في عام 1979.

خصومات جرير اليوم

  • بطاقة سامبا جرير تكلفة 8149 ريالًا سعوديًا، يدعم حجم بطاقة جرير  Screen TV مقاس 75 بوصه نظام تدعم الأندرويد الترا اتش وهو متاح لـ 3699.
  • بطاقة خصم جرير حقيبة الظهر الصغيرة من اتريوم تويل  باللون الأزرق أو الأبيض تبلغ 39 بدلاً من 99 ريالًا سعوديًا عند شرائها بطاقة خصم جرير .
  • رمز الخصم لـ جرير  بدلاً من 8499 ريالًا سعوديًا، تبلغ تكلفة Skyworth Type شاشة التلفزيون الذكي من النوع سكاي بوصة الترا اتش دي الصغير 4299 دولارًا.
  • كمبيوتر محمول بسعر 10499 بدلاً من 12749 ريالاً سعودياً.
  •  الكمبيوتر المحمول جرير  آبل ماك برو 16 الحجم 16GB RAM 1 TB 1 Retina SSD.
  • بدلاً من تكلفة 3999 ريالًا سعوديًا، تبلغ تكلفة تخفيضات شاشة تلفزيون بدقة ألترا اتش دي مقاس 58 بوصة باللون الأسود 1799 ريالًا سعوديًا فقط.
  • يبيع جرير الآن كتاب مذكرة من فينزي مع 96 ورقة في بُعد 7.5 × 9.5 مقابل 49 ريالًا سعوديًا.
  • تتوفر حقيبة ظهر جرير النوع اتريوم تويل الوردي باللون الوردي أو البنفسجي مقابل 39 بدلاً من 99 ريالًا سعوديًا.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *