عروض بنده أقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل 60%

عروض بنده أقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل 60%

عروض بنده الاسبوعية، للاستمتاع بالعطلة، توفر عروض بنده مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة اللذيذة خلال أيام عيد الفطر، بالإضافة إلى عدد من حلويات العيد و هناك أيضًا أنواع مختلفة من الشوكولاتة، والتي يمكن شراؤها بالكيلوغرام أو القطع اعتمادًا على نوع الشوكولاتة التي تريدها بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم حلوى جوز الهند والسمسم وحلوى اللوز. أجمل الحلويات التي يمكنك تقديمها للزوار في منزلك، أو الاختيار منها لتقديم هدايا أو توزيعها على عائلتك، اعتمادًا على الكمية التي تحتاجها، يمكنك شراء عبوات مناسبة بأحجام مختلفة وتحتوي عروض بنده الشهرية على معلومات عن أهم تخفيضات عيد الفطر التي يمكن الوصول إليها.

عروض بنده الأسبوعية

اشترِ الذ حلويات الشوكولاتة والعيد بالكيلو في عروض العيد و يمكنك أيضًا شراء 250 جرامًا من أي نوع لشراء مجموعة متنوعة من السلع و تتوفر أنواع فريدة من الشوكولاتة، وتحتوي كل قطعة على 210 سعرات حرارية محتوى عالي من البروتين وسكريات أقل بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء اثنين منهم والحصول على خصم و يتم تقديم عبوات الشوكولاتة اللذيذة بالإضافة إلى ذلك، وتشمل شوكولاتة في عبوات من 269 أو 375 جرامًا بالإضافة إلى شوكولاتة Galaxy Jewellery في عبوات من 400 جرام أو 1.4 كيلوجرام، اعتمادًا على عروض العناصر.

خصومات بنده

  • 2 حبة شوكولاتة غنية بالبروتين مع عدد أقل من السكريات متاحة لـ 19.95 ريال سعودي مقابل 23.90 ريال سعودي.
  • يتم بيع Problem Jewels Galaxy Chocolate 1.4 Kilo مقابل 85.95 ريالًا سعوديًا مقابل 134.95 ريالًا سعوديًا.
  • بدلاً من تكلفة 18 ريالًا سعوديًا، أصبحت 4 قطع من شوكولاتة KitCat الآن 9.95 ريالًا سعوديًا.
  • يتوفر ربع كيلوغرام من أي نوع مقابل 5.95 ريال سعودي بدلاً من 8.75 ريال سعودي، ويبلغ سعر كيلو السمسم واللوز وجوز الهند 21.95 ريال سعودي بدلاً من 26.25 ريال سعودي.
  • تبلغ تكلفة كيلو الشوكولاتة بنكهات البندق – الحليب والموكا وكريمة البندق والبسكويت – 74.95 ريالًا سعوديًا مقابل 89.95 ريالًا سعوديًا، بينما تبلغ تكلفة الربع 22.95 ريالًا سعوديًا مقابل 26.95 ريالًا سعوديًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *