سحر مفعول القرنفل للتخلص من شيب الشعر المبكر نهائياً وبدون رجعة

سحر مفعول القرنفل للتخلص من شيب الشعر المبكر نهائياً وبدون رجعة

وصفة لإزالة وعلاج الشيب بالقرنفل، الشعر الطويل الناعم الغير مقصف هو حلم كل إمرأة، حيث أن معظم النساء يعانون من ظهور الشعر الابيض فى مقدمة الرأس فى التلاتين نظراً لاستخدام الصبغات التى تلون الشعر وتعمل على ظهور الشعر الابيض بكثرة، وتوجد وصفات طبيعية تعمل على إزالة الشعر الابيض وعلاج الشيب بطريقة آمنه تماما وغير مضرة على صحة الشعر. وسوف نتناول فى هذا المقال طريقة إعداد وصفة لعلاج الشب بالقرنفل.

إعداد وصفة لعلاج الشيب بالقرنفل

القرنفل من الأعشاب الطبيعية التى لها فوائد عديدة للشعر، فهو يعمل على تكثيف وتطويل الشعر وعدم تقصفه كما أنه يعمل على تقوية الجذور، ويعمل أيضا على علاج الشعر الابيض وإزالة وعلاج الشيب المبكر الذى يظهر بشكل غير جذاب وغير لائق.

المكونات

  • معلقة كبيرة من القرنفل.
  • معلقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • معلقة كبيرة من زيت الجوجوبا.

تحضير وصفة طبيعية لإزالة وعلاج الشيب المبكر

  • نحضر الكبة الكهربائية ونضع القرنفل بداخلها ونقوم بطحنها حتى نحصل على باودر القرنفل.
  • نقوم بخلط معلقة كبيرة من باودر القرنفل مع زيت الزيتون وزيت الجوجوبا ونقوم بوضعها على الشعر الابيض الجاف ونتركه لمدة ليله كامله مع تغطية الشعر بالبونية المخصص للشعر.
  • نغسل الشعر فى صباح اليوم التالى ونكرر هذه الخطوة يوم بعد يوم حتى نصل إلى النتيجة المرجوة.

هذه الطريقة فعاله فى التخلص من الشعر الابيض طبيعياً دون اى وجود مواد كيميائية بداخلها، عكس الصبغات التى توجد بالاسواق التى تدمر من فروة الرأس وتعمل على كثرة الشعر الابيض فى الرأس.

طريقة أخرى لإزالة الشعر الابيض بالقرنفل

  • نحضر اعواد القرنفل ونقوم بلسعها فى النار حتى نقوم بحرقها، ونأخذ الرماد الذى ينتج من حرقها ونضعه على الشعر الابيض ونكرر هذه الخطوة يومياً حتى نزيل الشعر الابيض تماما من الشعر.

القرنفل من أكثر الوصفات التى تقضى على الشعر الابيض تماماً وتعمل ايضا على القضاء على قشرة الرأس وتنظيف الشعر وتكثيفه، كما أنه يقوم بتنعيم الشعر ويحل كل مشاكل الشعر، ويعتبر من أكثر الوصفات الآمنة تماما على الشعر، لذلك ننصح كل سيده باستخدامه لإزالة الشيب المبكر من مقدمة الرأس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *