استبدال لوحات المركبة الكترونيا من خلال منصة أبشر بالخطوات والشروط

استبدال لوحات المركبة الكترونيا من خلال منصة أبشر بالخطوات والشروط

استبدال لوحات المركبة الكترونيا من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا وحديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي يتم تنفيذها أيضا عبر المواقع الرسمية. ومن أهم تلك الخدمات خدمة إصدار بطاقه هويه وطنيه لجميع مواطني ومواطنات المملكة السعودية الكترونيا بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن الاستعلام عن مخالفه مروريه للمواطنين والزائرين بالمملكة وخطوات الوصول لكل خدمة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على الشروط التي أعلنت عنها المنصة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي.

استبدال لوحات المركبة الكترونيا

أعلنت منصة أبشر حديثا عن العيد والكثير من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت ضمن تلك الخدمات خدمة استبدال لوحات المركبة الكترونيا. والتي تتيح لجميع مستفيديها من تقديم طلب الكترونيا لاستبدال اللوحات ألتآلفه والمفقودة كما تتيح أيضا الخدمة طلب لوحة بشعار مميز أو بشكل طولى. بدون الحاجة لزيارة مقار المرور.

شروط استبدال اللوحات

كما أعلنت المنصة أيضا عن الشروط التي يجب توافرها عند طلب الخدمة. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب أن يكون المستفيد مالك المركبة.
  • عدم وجود طلب سابق من المستفيد على نفس المركبة.
  • التأكد من عدم وجود بلاغ فقدان أو سرقة للمركبة المراد استبدال لوحاتها.

خطوات استبدال اللوحات

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية استبدال لوحات المركبة الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار خدمات المركبات.
  5. اختيار إدارة المركبات ثم اختيار استبدال لوحات المركبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *