من هم مستفيدي منصة احسان وشروط التسجيل في الخدمة بالمملكة

من هم مستفيدي منصة احسان وشروط التسجيل في الخدمة بالمملكة

كيف استطيع التسجيل في منصة احسان تم إطلاق منصة احسان الخيرية من أجل أن تقوم بتقديم المساعدات المالية والعينية للفقراء عن طريق تجميع التبرعات من خلال المنصة، والتي تتيح إلى المواطنين الراغبين حول العالم التسجيل بـ المنصة الإلكترونية عن طريق سلسلة فقرات في غاية السهولة، كما امتازت المنصة بالتيسير علي الراغبين بتقديم التبرعات بـ أي وقت وأي زمان، ومكان.

كيف استطيع التسجيل في منصة احسان

حتى تتمكن من أن تقوم بالتقديم على منصة إحسان فهنا لابد من التسجيل في المنصة الإلكترونية بالبداية، ومن ثم فتح حساب جديد عن طريق الخطوات الآتية: التوجه مباشرًة لـ رابط ehsan.sa، ومن ثم النقر على الصفحة الأساسية ومنها أنقر على الأيقونة التي توجد في اليسار الخاص بتسجيل الدخول، ومن ثم إدخال الاسم كامل بطريقة صحيحة، ومنها يتم إدخال البريد الإلكتروني، وكتابة رقم الجوال الخاص بالمتقدم، سيتم إرسال رمز التحقق على هاتفك قم بكتابته في الخانة المخصصة له، أنقر على خانة إنشاء حساب جديد.
والجدير بالذكر أن الهدف من إنشاء المنصة هو رغبتها بتوفير التبرعات للمحتاجين في جميع أنحاء المملكة وخصيصًا المواطنين الذي يعانون من ظروف مالية سيئة ومنها الطلاب الراغبين بالحصول على المصاريف الدراسية أو الأرامل أو حتى الأيتام أو المواطن الذي يريد الحصول على العلاج أو ما إلى ذلك، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن تلك الحملة الخيرية الوطنية أطلقت في يوم 16 من أبريل العام الماضي، وفي ذات اليوم قام خادم الحرمين الشريفين بالتبرع بمبلغ يصل إلى 20 مليون ريال سعودي وذلك من أجل أن يقوم بدعم المحتاجين، وبعدها ازدادت حملة التبرعات بالمنصة، ونتابع معكم التفاصيل حول المنصة الخدمية بالمملكة.

تعد منصة احسان في المملكة العربية السعودية هي واحدة من أهم وأفضل المنصات المتواجدة على الساحات الخدمية، وتوفر منصة أحسان مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات، بما في ذلك إمكانية التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدة في المملكة العربية السعودية، سواء كان ذلك على سبيل الصدقة الجارية، أو الزكاة، أو التبرعات العامة. كما توفر المنصة تقارير مفصلة عن استخدام التبرعات ومتابعة حالة التبرعات والتأكد من وصولها إلى المستفيدين المعترف بهم.

منصة “إحسان” هي منصة إلكترونية تهدف إلى تيسير عملية التبرع للأعمال الخيرية والتنموية في المملكة العربية السعودية. تقدم المنصة خدمات متنوعة للمتبرعين والجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية، من خلال توفير وسائل دفع آمنة وسهلة ومتنوعة وإدارة التبرعات ومراقبتها بشكل شفاف ومتابعة الأعمال الخيرية التي يتم تمويلها.

طريقة التبرع في منصة احسان

بإمكانك المساهمة بمنصة احسان بأكثر من طريقة منها إرسال رسالة قصيرة على رقم 5005 من هاتفك من أجل أن تساهم في العمل الخيري كما يمكنك المساهمة من خلال الدخول على رابط منصة إحسان الخيرية، ومن ثم النقر على خانة مشاريع، ومنها يتم إدخال قيمة التبرع في المكان المخصص له، والنقر على أيقونة تبرع الآن، حدد طريقة الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *