عروض هايبر بنده رابع وخامس أيام العيد من مجله بنده الأسبوعية وخصم ٤٦٪

عروض هايبر بنده رابع وخامس أيام العيد من مجله بنده الأسبوعية وخصم ٤٦٪

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa كثير من العروض على أسعار حلوى العيد، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي مستلزمات العيد بخصم يصل إلى ٤٦٪ حتى سادس أيام العيد، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض هايبر بنده Hyper Panda لفترة محدودة

خصومات خاصة

توجد بفروع هايبر بنده تنزيلات خاصة على أسعار: شكولاتة ام اند امز المميزة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار حلوى الفواكه من سكتلز، وتخفيضات على أسعار ويفر كوادراتي لوكر، وعروض أخرى على أسعار شكولاتة فريرو روتشيه، وشكولاتة كيندر بوينو، وتخفيض غيره على سعر شكولاتة فريرو روتشيه كوليكشن، وعروض على باقي الشكولاتات.

عروض خاصة على أسعار بندة السعودية

خصومات خاصة

توفر محلات بندة اليوم مجموعة مميزة من العروض على أسعار:شكولاتة تويكس وسنيكرز، وغيرهم من عروض على أسعار العلكة الخالية من السكر من اكسترا، وعروض أخرى منهم على أسعار شكولاتة شنكي كيت كات، وتخفيضات خاصة على أسعار شكولاتة ميني مومينتوس سينابون من كيك كات، وخصومات أخرى على أسعار حلوى الفواكه الحمراء من ستاربورست، وعدة تخفيضات أخرى على أسعار شكولاتة مالتيزرز، وحلوى الجيلي من تشوبا شيبس، كما لديهم عروض على أسعار حلوى الجيلي من هاليبو.

تنزيلات اليوم من بندة هايبر ماركت

تنزيلات اليوم

توفر عروض بندة السعودية الكثير من العروض على أسعار: شكولاتة الحليب من هيرشيز كيسز، ومينيز الشكولاتة بالحليب من كوانتا أدور، وعروض أخرى على أسعار شكولاتة فريرو روتشيه ستار، وخصومات خاصة منهم على أسعار شكولاتة كيندر سيربرايز ماكسي، وخصومات أخرى على أسعار شكولاتة كيندر ميني، وغيرهم.

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت

تخفيضات خاصة

توجد بفروع بندة السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: حلوى الفواكه العضوية من يوم ايرث، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار حلوى الجيلي كولا من كيدزي، وشكولاتة ريتر سبورت مميزة المذاق، ومكعبات الشكولاتة من ريتر سبورت، كما بالفروع تنزيلات حصرية على أسعار وجبة الفواكه العضوية من يوم ايرث، وكوكيز الشكولاتة من هيرشيز وكذلك لديهم تخفيضات على أسعار الشكولاتة المحشوة بزبدة الفول السوداني من هيرشيز، وعروض أخرى.

عروض لا تنتهي من بنده هايبر ماركت Panda

نقدم لكم أيضاً ضمن عروض العيد وما بعد العيد أقوى الخصومات الحصرية على أسعار: الشكولاتات والبسكويتات والسناكس مختلفة الأنواع، كما تعود بندة Panda لتقديم عروضها المميزة المعتادة على أسعار جميع منتجات الألبان والسلع المحفوظة بمختلف أنواعها، وغيرهم من سلع غذائية عالية الجودة.

تنزيلات حصرية من بندة هايبر ماركت

تخفيضات خاصة

توفر محلات بندة بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات المميزة على أسعار: ساديا ستربس دجاج الأطفال، كما لديهم خصم غيره على سعر افخاد دجاج ساديا Sadia الرفيعة والغليظة، وغيرهم من عروض مميزة أخرى على أسعار عبوات الخضروات المجمدة من ساديا Sadia بمختلف أنواعها.

تنزيلات منوعة في فروع بندة السعودية

توفر فروع المواد الغذائية في هايبر ماركت بندة تنزيلات حصرية على أسعار صدور الدجاج الطرية من ساديا، وبرجر دجاج ساديا Sadia، كما لديهم خصم على سعر البطاطس المعدة للقلي من ساديا، وغيرهم من منتجات مميزة لشرمة ساديا السعودية كفيليه ومكعبات صدور الدجاج من ساديا، وغيرهم من عروض أخرى على باقي المنتجات.

تنزيلات منوعة من بندة هايبر ماركت

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

عروض خاصة اليوم على أسعار: الجبنة الموتزاريلا المبشورة من ماركة المراعي، وتخفيض غيره على سعر الجبنة البيضاء من البقرات الثلاثة، وناجت الدجاج من أمريكانا Americana، وخصم غيره على سعر دجاج ساديا Sadia الكامل، والأرز البنجابي من تاج محل، وكذلك لديهم عرض على سعر زيت دوار الشمس والزيت النباتي من العربي.

هايبر بنده Hyper Panda

خصومات خاصة

تنزيلات منوعة اليوم أول مايو داخل فروع هايبر بنده Hyper Panda المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة، وتشمل: بطاطس شيبس ليز جورميه، وخصم غيره على سعر بطاطس شيبس برنجلز بنكهاته، وكذلك لديهم عرض مميز على سعر شيبس ليز بالحجم الكبير، وغيرهم من سناكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *