4 علامات تكشف البلوك على واتساب… إزاي أعرف إن حد حظرني؟

4 علامات تكشف البلوك على واتساب… إزاي أعرف إن حد حظرني؟

البلوك في الوتساب هو من ضمن أهم المميزات التي تبعد عنك الإزعاج من أشخاص غير مرغوب فيهم، ولكن إن قام أحد بحظرك كيف ستعرف أن أحد الأشخاص قام بحظرك ومن خلال ما يقوم به واتساب من التعريف بمميزاته فإن هناك عدة علامات بارزة تؤكد لك أن أحدهم قد قام بحظرك بدون أدنى شك.

 الأكونت لا يوجد به أي تغيير على الحالة أو صورة الملف الشخصي

تعد الصورة الشخصية التي لا تتغير من أهم العلامات التي تخبرك بالبلوك فإن كان الصديق معتاد على تغيير صورته الشخصية باستمرار وفجاءة اختفت الصورة لفترة طويلة أو ظلت الصورة كما هي دون تغيير لفترات طويله فربما يكون هذا الشخص قد قام بحظرك ولكي تتأكد قم بمراسلة أحد الأشخاص المشتركين وأعرف هل يقوم الصديق بتغيير الصورة الشخصية أم لا.

الطريقة الأولى لا توكد بشكل مئة بالمئة على البلوك فربما يكون الصديق قام بتفعيل أحد الخصائص الجديدة والتي تحد من التواصل بين الأشخاص الغير مرغوب فيهم لذا نقوم بتجربة الطريقة الثانية للتأكد من البلوك.

لا يمكنك إضافتهم إلى مجموعات الدردشة

إن شككت في أن الصديق قد قام بحظرك أم التغيير من الإعدادات في الواتساب فقم بعمل مجموعة مصغرة وقم بإضافة رقمه إلى ذلك الجروب فإن لم تتمكن من إضافة الرقم  فتأكد بأن هذا الشخص قد قام بحظرك وهنا يمكنك حذف رقمه من هاتفك أو رد البلوك حتى لا يقوم بمتابعتك من خلال صورك ودون أن تسطيع أن تتابعه بالمثل.

لا تصل الرسائل أو المكالمات

من أشهر العلامات للبلوك على الواتساب هو عدم وصول المكالمات الصوتية أو الرسائل النصية ومن المعروف أن بعد إرسال الرسائل تظهر العلامتين باللون الغامق وهو دليل على وصول الرسالة وإن ظهر علامة واحدة فهو دليل على عدم وصول الرسالة النصية وإن حاولت عمل مكالمه سوف يظهر رسالة فشل الاتصال وهنا تأكد أن الصديق قد قام بحظرك إن استمر الوضع هكذا.

لا تعرف متى كانوا متصلين

أخر ظهور على الواتساب إن كان صديقك معتاد على عدم جعل آخر ظهور بشكل خاص من خلال مميزات الخصوصية على الواتساب وقمت بعمل كل الطرق السابق ذكرها فتأكد أن صديقك قد قام بعمل بلوك لك، كانت تلك أشهر العلامات التي تخبرك بالبلوك أو الحظر على الواتساب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *