عروض اكسترا الأسبوعية خصم يصل ل 65%

عروض اكسترا الأسبوعية خصم يصل ل 65%

عروض اكسترا الأسبوعية هناك في معرض اكسترا يقدم أفضل الخصومات و العروض على جميع المستلزمات مثل الأجهزة الكهربائية والمنتجات الغذائية و المنظفات ومستلزمات العناية بالبشرة و خصومات تصل إلى 50% على جميع المنتجات مما ساعة ذلك في جعل معرض اكسترا من اكبر وأضخم المعارض في المملكة العربية السعودية.

عروض بنده الأخيرة أقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل 70%

خصومات معرض اكسترا

تعد شركة اكسترا السعودية من أكبر الشركات المنافسة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم عروض وخصومات كبيرة تصل إلى 70٪ على مختلف المنتجات، وتتميز هذه المنتجات بالجودة وتوفر قدر كبير من المواصفات القياسية، والتي يبحث عنها العديد من العملاء بشكل مستمر، لذا يمكنك الذهاب إلى فروع هايبر اكسترا القريبة من منزلك بالمملكة العربية السعودية، وشراء كافة احتياجات منزلك بأسعار مخفضة علاوة على الهدايا والتخفيضات الفورية التي يفرح بها العملاء بشكل كبير.

  • متاح في معرض اكسترا غسالة أطباق سامسونج ١٤ مكان تخزين ٨ برامج واي فاي ستانلس ستيل ، وهذا فقط بسعر مناسب وه ٢٧٩٩ ريال سعودي ذلك بدلآ من سعر ٦٣٢٩ ريال سعودي .
  • متاح أيضا في اكسترا مكواة بخار فيليبس ٥٠٠٠ واط ٣٢٠ وذلك فقط بسعر ١٦٩ ريال سعودي بدلآ من سعر ٢٢٩ ريال سعودي .
  • ويتوفر أيضا في اكسترا مكيف جداري كلاس برو يوجد فقط بسعر ١٩٩٩ ريال سعودي بدلآ من سعر ٣٠٩٩ ريال سعودي .
  • كما يتوفر في معرض اكسترا براد ماء ويتوفر فقط بسعر ٧٩٩ ريال سعودي وذلك بدلآ من سعر ١٠٩٩ ريال سعودي .

خصومات اكسترا شهر ابريل

  • وعند الذهاب في معرض اكسترا تقدم اكسترا خصم يصل ٤٥.٢٩% علي غسالة سامسونج ، تعبئة أمامية ، غسيل /وتجفيف ، حجمها ٨كج / ٦ كج ، متاح اللون الأبيض وذلك فقط بسعر ٢٨٩٩ ريال سعودي ذلك بدلا من سعر ٨٦٤٩ ريال سعودي .
  • تقدم اكسترا ثلاجه سامسونج جالكسي ١٢.٧ قدم بسعر وهو ٢٢٤٩ ريال سعودي ذلك بدلا من ٤٤٩٩ ريال سعودي .
  • متاح أيضا خصومات على هاتف ابل ايفون ٤١١ جي متوفر اللون الأبيض بسعة تخزين ١٢٨ جيجابايت وذلك فقط بسعر ٢.١٤٩ ريال سعودي
  • كما يوجد ايضا هاتف سامسونج جالاكسي ايه زيرو ٣ اس يتوفر منه اللون الأسود بسعة تخزين ٣٢ جيجابايت بسعر ٣٨٥ ريال سعودي بدلآ من سعر ٤٥٧ ريال سعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *