آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 تطلقه Kinami بمكافآت حصرية بيس 2023

آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 تطلقه Kinami بمكافآت حصرية بيس 2023

آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 أطلق اليوم من شركة Konami بمكافآت حصرية وبكجات متنوعة . لكافة للاعبين حيث تطوير اللعبة خلال شهر أبريل الجاري شهد العديد من الإضافات التي كانت . تعمل عليها الشركة طوال الشهور الماضية من أصلاح مشكلات سابقة في اللعبة بجانب هدايا متنوعة وحصرية . حيث شملت إضافات جديدة eFootball v2.5.1 مثال تحديث عدد المباريات وتجديد العقد الخاص بها لمدة عشرة أيام . كما تشمل eFootball v2.5.1 ربح مكافآت حصرية في VS AI MATCHES بجانب مباريات الاصدقاء . التي تحوي الكثير من مكافآت أخري وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنعرض التفاصيل الخاصة بالتحديث الأخير .

آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1

الحصول علي تحديث بيس eFootball v2.5.1 أصبح متاحاً من اليوم لكافة عشاق eFootball والذي يحتوي . علي الكثير من المفاجآت والمكافآت الحصرية وهي كالآتي :-

  1. أكمال المباريات داخل اللعبة والانتهاء منها يحصل اللاعب علي مكافآت VS AI MATCHES .
  2. كما يحصل اللاعب علي بطاقة المطابقة مجاناً بمكافآت أخري عبر PRIMUM MATCHES .
  3. كذلك بجانب فتح بطاقة مطابقة القيمة باستخدام عدد 500GB فقط.
  4. تحديث لعبة eFootball v2.5.1 يحوي أيضاً ألغاء قفل PRIMUM MATCHES بعدد 100GB.
  5. كما أن فتح كل بطاقة داخل اللعبة يحصل اللاعب علي خصم 50% وذلك للمرة الأولي فقط .

إضافات جديدة eFootball v2.5.1

تم طرح آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 بتصميم جديد وهو DEVLOP كما بجانب ذلك هناك إمكانية بناء الفريق الخاص بك . بإمكانيات تطوير أقوي في براعة اللعب الجماعية داخل لعبة eFootball v2.5.1 . كذلك بجانب التحكم الأفضل في اللعبة من حيث بناءه بالعناصر التي يرغبها اللاعب . كما هناك مسابقات ساخنة بشكل أفضل مما سبق مع تطوير DREAM TEAM ووضع خاصية تطوير . بشكل مستمر بجانب الحصول علي مجموعة متنوعة من اللاعبين لكي ما ينشأ لقطات EPIC AND HILIGHT بشكل أروع .

ما هو الجديد في تحميل لعبة بيس eFootball v2.5.1

نشرت الشركة علي صفحتها الرئيسة بأن اللاعبين سيحصلون علي PACKEGES خاص بفرق متعددة داخل . اللعبة وذلك ضمن آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 وجاءت كالآتي :-

  • PACKEG لفريق MONACO الفرنسي وأقوي خط باك للاعب BENYDER في نقطة المهاجم .
  • كما داخل لعبة eFootball v2.5.1 PACKEG لنجوم الأسبوع الجديد لتحصل علي اللاعب KELIAN MBABY .
  • كذلك بجانب PACKEG لفريق S ROMA ولاعب BIG TIME وهو PAOLO DEBALA مستواه 100 وهو الأقوي
  • ENTER MELAN له بكج خاص به وهو لاعب LAOTARO MARTENES بمستوي 100 صفقة BIG TIME .
  • كما أن فريق AC MELAN الايطالى به باقة لاعبين BIG TIME وأولهم اللاعب المتألق RAFAEEL LEAO .
  • كذلك بجانب باقة PACKEG لفريق MAN UNITED تضم اللاعب MARCOS RASHFORD .
  • آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 يحوي PACKEG لفريق بايرن ميونخ بمستوي 100 للاعب HOKOMAN .
  • كما تحتوي النسخة علي أقوي BIG TIMAE لفريق برشلونة مخصص للاعب جافي .
آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1
الحصول علي تحديث بيس eFootball v2.5.1
آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1
تحميل لعبة بيس eFootball v2.5.1

اتباع طريقة تحميل eFootball v2.5.1 للهواتف والحصول علي هدايا متنوعة

بعد أن عرضنا العديد من محتويات آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 في فقرات مقال “موقع ثقفني” . السابقة أطلقت kONAMI وعودها لكافة اللاعبين بالحصول علي عدد 14 برنامج تدريبي حتي يوم 27 من الشهر الجاري . ويتم توزيع برامج التدريب في لعبة eFootball v2.5.1 في كل يوم يتم به تسجيل الدخول علي موقع الشركة . كما بجانب تلك البرامج يتم الحصول علي عدد 180 ألف من GB مع عدد 60 ألف من EX وغير ذلك في اللعبة .

المزيد من هدايا لعبة eFootball v2.5.1 2023

هناك هدايا حصرية أيضاً يتم الحصول عليها في آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 اطلق اليوم وهي عبارة عن . تسجيل الدخول علي موقع الشركة يحصل كل لاعب علي عدد 50 COINS كما يتم كسب . بطاقات تضاف لزيادة مهارات اللاعبين ولاعب هدية في تسجيل المرة الواحدة كذلك بجانب PACKEG لاعب غير معروف يتم الحصول عليه مرة واحدة كما داخل لعبة eFootball v2.5.1 هناك PACKEG مخصص في ميزة WORLD WID . خاص بلاعب آخر هدية تعلن عنه kONAMI عبر صندوق الوارد الخاص بك .

كيف يتم تحميل لعبة eFootball v2.5.1

هناك طريقتين يتم اتباعهم عند تحميل لعبة بيس eFootball v2.5.1 أما عن طريق الدخول علي موقع kONAMI . وبالصفحة الرئيسية يتم الضغط علي أيقونة DOWNLOAD واتبع الخطوات الباقية بعد ذلك . كما الطريقة الثانية في تحميل لعبة eFootball v2.5.1 عبر المتجر المتوافق مع هاتفك بتسجيل الدخول علي المتجر والضغط . علي أيقونة “تحميل” وبعدها يتم نزول اللعبة علي هاتفك .

آخر تحديث بيس eFootball v2.5.1 أطلقته كونامي اليوم 20 من أبريل الجاري بعد طول انتظار مع وعود كثيرة بالهدايا منها يتم الحصول عليه حتي يوم 27 من أبريل الجاري وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” وفي حالة أطلاق ما هو جديد سنوافيكم بمقال آخر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *