موعد صلاة عيد الفطر عام ٢٠٢٣

موعد صلاة عيد الفطر عام ٢٠٢٣

تزايد كبير في معدلات البحث عن موعد صلاة عيد الفطر في العديد من الدول العربية، وخاصة مع اختلاف التوقيت في العديد من البلدان حيث أنه من المتوقع أن يحل في العديد من البلدان في الجمعة 21 أبريل، وهذا يكون وفقًا لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية ولكن بعض البلدان الأخرى وضحت أنه من المتوقع أن يكون يوم الجمعة وهذا بشكل نهائي.

صلاة عيد الفطر في السعودية

أما في السعودية فإن المحكمة العليا أعلنت أن الجمعة هو أول أيام عيد الفطر وأن يوم الخميس هو آخر أيام شهر رمضان، حيث أنه من المتوقع أن يكون موعد عيد الفطر في الساعة 5:35 صباحا، كما أنه في المدينة المنورة سوف تكون في تمام الساعة 5:39 صباحا، ولكن في منطقة الخبر في تمام الساعة 5:42 صباحا.

صلاة عيد الفطر في الكويت

هيئة الرؤية الشرعية في الكويت أعلنت أن يوم الجمعة هو أول أيام عيد الفطر حيث أن موعد صلاة عيد الفطر في الكويت في تمام الساعة 6:07 صباحًا.

صلاة عيد الفطر في مصر

كما أن دار الإفتاء المصرية أعلنت أن أول يوم في عيد الفطر في مصر تكون يوم الجمعة وبالنسبة إلى مواعيد صلاة عيد الفطر تكون في محافظة القاهرة الساعة 5:47 صباحًا، ولكن الصلاة في الجيزة الساعة 5:47 صباحًا، وفي الإسكندرية يكون مواعيد صلاة عيد الفطر في 5:51 صباحًا، وفي بورسعيد تكون صلاة العيد في الساعة 5:42 صباحًا، وفي السويس في تمام الساعة 5:42 صباحًا.
لذلك وضحنا لكم مجموعة من المواعيد لصلاة عيد الفطر التي يريد العديد من المسلمين التعرف عليها في الوقت الحالي من أجل التأكد من مواعيد صلاة العيد والقيام بصلاة العيد في الوقت .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *