موعد صلاة العيد في الكويت 2023 وأماكن أداء الصلاة

موعد صلاة العيد في الكويت 2023 وأماكن أداء الصلاة

موعد صلاة العيد في الكويت للعام الجاري؛ حيث قد تم الإعلان عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام في دولة الكويت وذلك نظرًا إلى أن أداء صلاة العيد سنة مؤكدة عن رسول الله سيدنا محمد صلَّ الله عليه وسلم، وهي أيضًا  أمر مهم ومحبب لدى جموع المسلمين من الكبار والصغار ، لما يتخللها من بهجة وفرحة كبيرة، وفيما يلي عبر ثقفني سوف يتم توضيح موعد صلاة العيد في محافظات دولة الكويت بالتفصيل.

موعد صلاة العيد في الكويت 2023

لقد تم توضيح توقيت صلَاة العِيد هذا العام وهو عيد الفطر المبارك 2023م في مختلف محافظات دولة الكوِيت حيث سوف يكون موعد صلاة عيد الفطر بعد شروق الشمس في تمام الساعة الخامسة وسبعة عشر دقيقة 5.17 صباحًا ، وذلك في كافة محافظات ومدن دولة الكويت، حيث لا يوجد اختلاف في وقت الصلاة من محافظة إلى أخرى ؛ نظرًا إلى قرب المحافظات كثيرًا من بعضها البعض بالدولة.

<yoastmark class=

أماكن صلاة العيد في الكويت 2023

لقد تم تخصيص عدة أماكن وساحات واسعة وتجهيزها في كافة مدن ومحافظات دولة الكويت ؛ لأداء صلاة العيد بها ، وهي تأتي على النحو التالي:

  • محافظة العاصمة: مركز شباب الصليبيخات، مركز شباب الدعية، الساحة الرياضية (جوار فرع الغاز)، ساحة مسجد العثمان، مركز شباب جابر الأحمد الصُّبَاح، مدرسة عبد الله الجار الله، ملاعب المعهد الديني، موقف جامعة المعلمين.
  • محافظة مبارك الكبير: الساحة الواقعة مقابل مركز زهرة محمد، ملعب الهيئة العامة للرياضة، ومركز شباب القصور.
  • محافظة الجهراء: مركز شباب الجهراء، الساحة الواقعة على طريق الدائري الخامس بجوار مسجد البصمان، مركز شباب الصليبية، الساحة الرياضية بالجهراء، الساحة المقابلة لمسجد الحزام.
  • محافظة الأحمدي: نادي الساحل الرياضي، مركز شباب الرياضة بمدينة الصباحية، الساحة الواقعة بالقرب من مسجد العريفان، الساحة الواقعة بالقرب من مسجد حباب بن المنذر،  وكذلك الساحة القريبة من مدرسة عبد الله الأحمد.
  • محافظة حولي: الساحة الترابية، ملعب هيئة الرياضة، وناجي السامية الرياضي.
  • محافظة الفروانية: الساحة الواقعة خلف الهيئة العامة للرياضة، الساحة الكائنة أمام مسجد ضيف الله العتيبي، مركز شباب العارضية، الساحة الوقعة بشارع براك العواجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *