عروض ماكدونالدز عيد الفطر السعودية الآن خلي عيدك جراند

عروض ماكدونالدز عيد الفطر السعودية الآن خلي عيدك جراند

عروض ماكدونالدز عيد الفطر ،الآن بكافة فروع ماك عروض ماك الجديدة جدة والرياض وكافة المدن بالمملكة. ويعتبر ماك من أكثر مطاعم الوجبات السريعة شهرة بالمملكة وخاصة بجدة والرياض، فله الكثير من المحبين بالمدن المختلفة بالمملكة. وأصبح هناك الكثير من الوجبات المتنوعة من ماك خاصة وجبات الإفطار التي أصبح لها منظور جديد من ماك من ماك مافن والبيض المميز، وسندوتشات ماك للإفطار. والآن أضاف ماك الكثير من المشروبات الجديدة والآبل باي للتحلية والتي تميز بها بشكل كبير وأحبها الكبار والأطفال، مع الكثير من العروض التي تقدم الآن من خلال تطبيق ماك الجديد الذي يحوي الكثير من المزايا عند الطلب منه.

عروض ماكدونالدز عيد الفطر 2023 السعودية

يقدم لنا ماك الآن باقه كبيرة من العروض المتنوعة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتحت شعار خلي عيدك جراند يقدم لنا ماك الآن عروض جراند بتشكيلة مميزة. من جراند سبايسي ، جراند سبيشيال وجراند ديلوكس. بعروض جديدة عبر تطبيق ماك الآن. أيضا يوفر لنا ماك وجبة جالبينيو تشكن ستربس الجديدة والمميزة مع صوص ولا أروع وهو صوص البيري بيري الذي يقدم بريال ونصف إضافي مع الوجبة الآن.

كم سعر وجبة ماك الجديدة 2023 السعودية

يمكن دائما معرفة كل ما هو جديد من أسعار وجبات ماكدونالدز السعودية 2023 . حيث قامت صفحة ماكدونالدز السعودية 2023 بإضافة قائمة الأكثر رواجا الآن.وذلك لمعرفة الوجبات الجديدة والأكثر طلبا التي تتناسب مع كافة الأذواق داخل المملكة. وأيضا قامت بعمل العديد من الإضافات الجديدة لتسهيل عملية الطلب الإلكتروني من خلال ماك توصيل. والذي ستحصل منه على نقاط بالإضافة إلى هدايا عند قيامك بأول عملية طلب من خلاله. وهي 9 قطع ناجتس مجانية مع أول طلب ماك توصيل ومن أحدث الإضافات بقائمة ماك السعودية 2023 .

  1. تشيكن ماسالا بايتس بقيمة 10 ريال سعودي
  2. ناشفيل باربيكيو ماك راب بقيمة 15 ريال سعودي
  3. ماك راب بالثوم بقيمة 15 ريال سعودي
  4. ديجون ماك راب بقيمة 15 ريال سعودي
  5. ماك فلوري أوريو فراولة بقيمة 11.5 ريال سعودي
  6. ماك فلوري أوريو شيكولاته بقيمة 11.5 ريال سعودي
  7. التشكيلة الفاخرة الجديدة سمكوي باربيكيو بقيمة 27 ريال سعودي
  8. التشكيلة الفاخرة الجديدة سبايسي كرانشي دجاج الحار بقيمة 27 ريال سعودي

يتيح الآن تطبيق ماكدونالدز السعودية تحويل النقاط إلى وجبات مجانية من ماك في أي فرع من الفروع الخاصة بماك بالمملكة. وأيضا من خلال التطبيق يمكنك معرفة أقرب فرع لك من ماك وماك كافية، أيضا من خلاله يمكنك الطلب والحصول على عرض التوصيل المجاني ويمكنك تحميله بمنتهى السهولة عبر جوجل بلاي أو آيفون.

عروض عيد الفطر extra فرحة العيد الآن مع اكسترا السعودية وأقوى العروض

تقدم لنا اكسترا الآن العديد من العروض الجديدة على الأجهزة المختلفة سواء الجوالات أو الآيفون والأجهزة الكهربائية المنزلية المختلفة.العديد من المنتجات التي أعلنت عنها اكسترا الآن عبر موقعها الرسمي أو من خلال مجلة عروض اكسترا التي تصدر دائما بشكل متجدد. والعروض المقدمة من اكسترا الآن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *