عروض جرير علي الجوال والشاشات واللاب توب تصل ل 70%

عروض جرير علي الجوال والشاشات واللاب توب تصل ل 70%

لقد قمنا بضم كل العروض التي يقدمها جرير في هذا المقال، فهو يتميز بوجود الكثير من الأقسام داخل المتجر الخاص به وكل أسبوع يتم تقديم عروض مختلفة حسب المنتجات التي يوجد عليها طلب كثير، ونت خلال الفقرات الآتية سوف نقوم بتوضيح الآتي لكم.

عروض جرير اليوم

الآن تتوفر الكثير من العروض المميزة داخل متجر جرير بسبب إقتراب عيد الفطر المبارك وهي كالآتي :

  • حيث أنه في الأسواق يتوفر هاتف هواوي P30 بسعر مغري في جميع فروع هايبر جرير وهو 1.599 ريال سعودي وذلك بعد خصم قيمة 30 % من السعر الأساسي لهذا الهاتف وهو 2.499 ريال سعودي ويأتي هذا الهاتف بمساحة 128 GB ويتوفر أيضا بعدة ألوان مختلفة.
  • أيضًا تتوفر السماعة اللاسلكية ماركة بوز في متجر جرير بسعر 295 ريال سعودي فقط بعد خصم مبلغ كبير من القيمة الأصلية لسعر هذه السماعة وهو 294 ريال سعودي.
  • كما أن يوجد جهاز سامسونج جلاكسي اس 22 الذي يحلم به الجميع بسعر خيالي وهو 1.400 بعد خصم 70 % من قيمة هذا الهاتف والذي كان سعره 5.699 ريال سعودي ويأتي رام 12 جيجابايت.

خصومات جرير على الشاشات

بعد الإطلاع على كافة العروض المقدمة على شاشات التلفزيون في متجر جرير استطعنا أن نوفر لكم أفضل واقوي العروض المتوفرة وهي كالآتي :

  • توجد شاشة اندرويد سكاي وورث التي يكون حجمها 75 بوصة يوجد عليها تخفيضات تصل إلى خصم 40% وذلك أصبح السعر الآن داخل العرض 4.100 ريال سعودي فقط.
  • أيضًا يوجد شاشة سوني بسعر خيالي وهو 4.000 ريال سعودي بعد خصم 60 % من السعر الأساسي ويكون حجم هذه الشاشة هو 65 بوصة.
  • تتوفر الآن شاشة سامسونج جلاكسي بأقل من نصف الثمن الأصلي وهو 7.000 ريال سعودي فقط وحجم هذه الشاشة 75 بوصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *