مشروب قبل النوم بربع ساعة ستشعر بالنعاس فورا بعشبه علاج الأرق وقلة النوم

مشروب قبل النوم بربع ساعة ستشعر بالنعاس فورا بعشبه علاج الأرق وقلة النوم

مشروب علاج الأرق، يعانى أغلب الأشخاص من التوتر والقلق مما يسبب لهم الأرق قبل النوم ، وقد يلجأ البعض إلى أدوية تحتوى على آثار جانبية في بعض الأحيان مما يضر بالصحة العامة، ولكن هناك مشروب منزلي من الممكن تناوله بدلًا من الأدوية قبل النوم ما يساعد على الاسترخاء والراحة والحصول على نوم هادئ بشكل صحي.

اشرب كوب قبل النوم بربع ساعة ستشعر بالنعاس فورا افضل عشبة فعالة لعلاج الأرق وقلة النوم

مشروب علاج الأرق

أفضل عشبه فعالة لعلاج الأرق قبل النوم من أفضل المشروبات التي يمكن تناولها قبل النوم والتي تساعد على الاسترخاء عدة مشروبات منها:

  • حيث انه يتواجد مشروب النعناع الطازج أو المجفف لاحتوائه على مواد فعالة تساعد في تسكين الإلآم والتخلص من غازات البطن التي تسبب القلق وبذلك إذا تم التخلص من الغازات فإن ذلك يساعد على الشعور بالنوم بهدوء .
  • كما أنه يتواجد مشروب اليانسون من المشروبات التي تساعد على خفض ضغط الدم واسترخاء الأعصاب قبل النوم .
  • مشروب شاي البابونج لأنه يعطى راحة وهدوء للجسم حيث أن زهور البابونج تحتوى على مواد مهدئة لذا ينصح بشرب كوب منه قبل النوم للحصول على نوم هادئ وصحي.
  • مشروب الحلبة من أفضل المشروبات التي يمكن تناولها قبل النوم حيث أن كوب دافئ يساعد الجسم على الاسترخاء والهدوء ويمكن إضافة الحليب إلى مشروب الحلبة لاحتوائه على الفيتامينات التي تساعد على صحة الجسم والشعور بالهدوء والراحة قبل النوم.
  • بالإضافة إلى مشروب الحليب مع العسل حيث أن كوب دافئ قبل النوم يساعد على منح الجسم الراحة اللازمة لنوم عميق وهادئ.
  • مشروب شاي المرمرية المعروف في جميع دول العالم وماله من فوائد متعارف عليها حيث أن كوب واحد دافئ قبل النوم يساعد على التخلص من التوتر والقلق والحصول على نوم هادئ .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *