مشروب تقوية المناعة في الصيف وحرق الدهون وتقوية عضلة القلب وتفتيح الشرايين

مشروب تقوية المناعة في الصيف وحرق الدهون وتقوية عضلة القلب وتفتيح الشرايين

يوجد العديد من الطرق الآن لعلاج أغلب المشكلات التي يعاني منها الإنسان في عصرنا الحالي ولكن نادرًا ما يريد أحدهم أن يتجه للعقاقير والأدوية ويتجهون إلي المشروبات العشبية الطبيعية لعلاج أغلب المشاكل التي تواجههم نظرا لتأثير الأعشاب الرائع في تلك المشاكل وبطرق آمنة.

مشروب لعلاج ضعف المناعة ومحاربة الفيروسات من أي التهابات ويقضي عليها فورا

أقوي مشروب صحي لتقوية المناع

يوجد العديد من الفوائد للأعشاب لتقوية المناعة ورفعها:

  • منها الليمون فهو مليء بفيتامين سي لذلك يتم استخدامه في أي وصفة أيضًا الأعشاب تخلص الجسم من السموم وتساعد في علاج مشاكل السعال وطرد البلغم المتراكم، كل ذلك وبمكونات سهلة وبسيطة جدا ومتاحة داخل أي منزل يمكنك صنع مشروب صحي وقوي للتخلص من مشاكل المناعة المزعجة.
  • منها مشروب يتكون من (خل أعشاب – سكر أو عسل – ليمون- زنجبيل- مياه) ويتم خلط كل هذه المكونات مع بعض في إناء واحد حتى يتجانسوا ويتم شربه مرتين يوميا.

أقوي مشروب لإذابة الدهون وتقوية عضلة القلب

يوجد العديد من المشروبات الصحية لإذابة الدهون وإنقاص الكثير من الوزن بشرط المواظبة عليه ومتاح العديد من تلك المشروبات منها:

  • مشروب يتكون من (حبة البركة- ليمون- مياه- زنجبيل- عسل أو سكر) يتم وضع كل هذه المكونات في زجاجة ونخلطهم حتى يتجانسوا ويصفي مرة أو عدة مرات ويترك ليلة كاملة ويشرب يوميًا.
  • يوجد مشروب آخر يتكون من (ثوم- زنجبيل- ليمون- مياه- عسل أو سكر) يقطع الليمون إلى شرائح رفيعة جداً والزنجبيل أيضًا ويتم هرس الثوم جيدًا حتى يصبح ملمسه ناعم.
  • ثم نضعهم داخل الخلاط الكهربائي مع القليل من الماء حتى يتجانسوا ثم نضع المكونات على النار حتى يكون القوام متماسك نحلية بالعسل أو السكر ويشرب يوميا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *