عروض العثيم الأسبوعية تبدأ اليوم تحت شعار “روح للعثيم وتسوق مقاضي العيد” وهذا “الكتالوج بالكامل”

عروض العثيم الأسبوعية تبدأ اليوم تحت شعار “روح للعثيم وتسوق مقاضي العيد” وهذا “الكتالوج بالكامل”

عروض العثيم الأسبوعية ، بدأت اليوم الأربعاء عروض العيد في جميع فروع سلسلة عبدالله العثيم للبيع بالتجزئة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، تحت شعار “روح للعثيم وتسوق مقاضي العيد”. وتشمل عروض الأسبوع تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع المواد الغذائية وحلويات العيد إضافة إلى الفواكه والخضروات والمكسرات والأجبان والألبان وعروض أخرى كبيرة في أقسام اللحوم والدواجن فضلاً عن التخفيضات المتميزة في أقسام العناية بالمنزل والأجهزة الكهربائية والإلكترونية المتنوعة.

موقع ثقفني يقدِّم للقراء الكرام بالسعودية، الكتالوج الكامل بالصور لـ عروض العثيم هذا الأسبوع.

عروض العثيم الأسبوعية على المنتجات الغذائية

وتشمل عروض العثيم التي تستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك وحتى يوم الثلاثاء القادم، تشكيلة واسعة من العروض والتخفيضات في جميع أقسام الغذائيات المواد الغذائية ومنها:

زيت دوار الشمس سكر الأسرة ناعم أرز الوليمة مزة بسمتي شوكولاته جالاكسي جواهر حلوى روشن جلي
دجاج ساديا برتقال عصير شوكولاته فيريرو روشيه توفي ديمة كيس جبن كاردينال شيدر أحمر
بسكويت أوريو ليمون فيتنامي زود كعك وبيتيفور أناناس لحم عجل باكستاني بالعظم
جزر طازج كيس موز ستربس الدجاج عادي أو حراق عنب أبيض لبنة بريزيدن تركية
بامية السنبلة إكسترا ملوخية مجمدة كورن فليكس خلطة زبدة إماراتي بسكويت لوتس بالكرميل

 

 

عروض العثيم الأسبوعية للعناية بالمطبخ والأسرة

إضافة إلى العروض الكبيرة في مختلف أقسام المواد الغذائية التي تمَّ توضيح جانبٍ منها بالصور السابقة، تمتد عروض العثيم في العيد إلى مختلف منتجات العناية بالأسرة والمنزل لتشمل مختلف أنواع المنظفات والمبيضات والملمعات والمطهرات، مع مجموعة كبيرة من التخفيضات على حفائض الأطفال ومساحيق الغسيل ومختلف أنواع الشامبو والبلسم والمناديل وورق المطبخ وغير ذلك من المنتجات التي يُمكن التعرُّف عليها عبر الصور.

 

عروض العيد من العثيم على أدوات المطبخ والأجهزة

كما يُمكن الاستفادة من عروض العيد في أسواق العثيم عبر مجموعة من التخفيضات على القدور والأواني والغلايات والأفران وأجهزة الميكرويف، إضافة إلى تشكيلة من العروض على أطقم الطناجر والخلاطات والترامس والصواني، فضلاً عن عروض أدوات وطاولات الكوي، والمراوح والكثير من الأجهزة الضرورية لكل منزل.

كما تضمُ عروض العثيم الأسبوعية تخفيضات كبيرة على مختلف أنواع الهواتف الذكية والشاشات والتلفزيونات من مختلف الأنواع والمقاسات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *