الدفعة الـ 66 من برنامج حساب المواطن لشهر مايو والدعم الإضافي الخاص بالمكرمة الملكية

الدفعة الـ 66 من برنامج حساب المواطن لشهر مايو والدعم الإضافي الخاص بالمكرمة الملكية

الدفعة الـ 66 من حساب المواطن . حديثنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفني سوف يتطرق على مايبحث عنه الكثيرون من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية . وهو ماهو موعد صرف الدفعة الخاصة بشهر مايو ال66 ؟ إجابة لهذا التساؤل أجاب برنامج حساب المواطن عبر حسابة الرسمي موقع تويتر انه لم يتم حتي الان اصدار مبلغ الدعم للدفعة الخاصة بشهر مايو . أما بخصوص من ظهرت نتائجهم مؤهل بتاريخ 16/4/2023 وقد انطبقت عليه كافة معايير الاستحقاق فإنه سوف يتم صرف الدعم الخاص به ولكن في تاريخ 10/5/2023 . وأنه وعبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على البشرى الخاصة بالمكرمة الملكية . حيث انه تمت اضيف دعم مخصص إضافي على برنامج حساب المواطن للمستفيدين . كما أنه سوف نتعرف على كيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن . 

المكرمة الملكية وبرنامج حساب المواطن

واجابة على أحد المواطنين الذين تساءلوا عن إتاحة إضافة الدعم الخاص بالمكرمة الملكية إلى برنامج حساب المواطن . ومناسبة هذا السؤال فقد أجاب الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن بأنه قد تم تخصيص دعم إضافى للمستفيدين . وان هذا الدعم هو امتداد لما قد تم منذ شهر يوليو الماضي لعام 2022 . والذي قد قام صرفه بتوجيه ملكي والذي يقدر دعمه بمبلغ 20 مليار ريال والمخصص منه لبرنامج حساب المواطن للمستفيدين هو 8 مليار ريال .

ماهية الخطوات المخصصة للتسجيل في برنامج حساب المواطن

  •  أولا / القيام بالولوج مباشرة على الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن .
  •  ثانيا / ومن ثم القيام بالنقر على ايقونة التسجيل الجديد وقم بملئ كافة البيانات المطلوبة .
  • ثالثا / عقب ذلك سوف يتم إرسال كلمة مرور مؤقتة إلى الهاتف الجوال قم بإدراجها . ومن ثم قم بكتابة رقم سري جديد بعد ذلك.
  •  رابعا / وبعد ذلك قم بقراءة كافة الشروط والأحكام ومن ثم اضغط على كلمة قبول . وعقب ذلك قم بإرفاق كافة الأوراق والمستندات المطلوبة منك للتسجيل.
  •   خامسا / ومن ثم اضغط على كلمة ارسال الطلب وانتظر المراجعة والموافقة على طلبك بالتسجيل.

ونتمني أخيرا أن نكون قد وفقنا في عرض ما يشغل بال الكثير من المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن لكم منا دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *