أفضل صيغة معروض الديوان الملكي لطلب مبلغ مالي سداد ديون منحة أرض

أفضل صيغة معروض الديوان الملكي لطلب مبلغ مالي سداد ديون منحة أرض

يفتح الديوان الملكي السعودي أبوابه أمام جميع المواطنين السعوديين المتعثرين الراغبين في مساعدات مالية لسداد الدين المتراكم للجهات التمويلية والمصارف أو أحد الأشخاص، ويقدم الديوان الملكي السعودي المساعدات بمبالغ مختلفة وذلك على حسب احتياجات المواطن، ويجدر بالإشارة إلى سعي خادم الحرمين الشريفين في الإحاطة بجميع الطلبات المرسلة إليه عبر مكتب الديوان الملكي السعودي لكي لا يكون هناك مواطن واحد متعثر أو يعاني ضائقة مالية داخل حدود المملكة.

الديوان الملكي السعودي

يستحوذ الديوان الملكي السعودي على حياذة أعمال الخير داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم الديوان المساعدات المختلفة التي تغيث كل محتاج فلم يسبق وأن رفض طلب مساعدة مقدم إلى الديوان الملكي منذ بداية عملة داخل المملكة العربية السعودية .

إرسال برقية مساعدة مالية

فيما يلي نوضح كيفية كتابة وإرسال برقية مساعدة مالية إلى مكتب الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين والجهة التنفيذية التابعة له وهو مكتب الديوان الملكي السعودي:

  • ابدأ طلبك بالتسمية وقول “بسم الله الرحمن الرحيم”.
  • قدم التحية إلى ملك السعودية وقائدها العظيم عن طريق كتابة “إلى خادم الحرمين الشريفين ورجل الخير داخل المملكة العربية السعودية الملك سلمان”.
  • كتابة “تحية طيبة وبعد”.

بعد ذلك يتم كتابة نص المساعدة المالية مثل ” لا أخفي عليكم طلبي فأنا أمر بأزمة مالية كبيرة وتعثرت عن السداد وتراكمت على عاتقي الديون وذلك نتيجة ( كتابة سبب التعثر) وأرغب في مساندتي بمبلغ (كتابة قيمة المبلغ بالريال السعودي) لكي أتمكن من سداد ديني والنهوض مجدداً وأتعهد أمام الله وأمامكم بأن أجتهد في عملي مجدداً لتحسين مستوى المعيشة.

  1. أرفقت لكم كافة المستندات والوصولات التي تثبت الدين الواقع على عاتقي.
  2. قم بإرفاق جميع المستندات الرسمية الصادرة من جهة التمويل.
  3. تقديم الشكر والتقدير والاحترام لخادم الحرمين الشريفين عن طريق كتابة ” وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم وجعلكم عون لكل محتاج ونجدة لكل مستغيث”
  4. كتابة ” السلام عليكم ورحمه الله وبركاته”.
  5. كتابة بيانات مرسل طلب المساعدة المالية المتمثلة في
  6. اسم المرسل
  7. عنوان المرسل
  8. رقم الجوال
  9. البريد الالكتروني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *