كيف أعرف رصيدي في موبايلي مسبقة الدفع والمتبقي من الباقات؟

كيف أعرف رصيدي في موبايلي مسبقة الدفع والمتبقي من الباقات؟

تستحوذ شركة موبايلي على قاعدة كبيرة من عملاء المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الجوال وتوفر لعملائها العديد من العروض والأنظمة التي تلبي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين هذا بالإضافة إلى المكافأة والهدايا المجانية وقد يرغب البعض في إجابة دقيقة عن تساؤل كيف اعرف رصيدي في موبايلي.

شركة موبايلي

Mobily هي واحدة من أشهر مزودي خدمة الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية وحاذت على التصريح الثاني لممارسة العمل داخل المملكة، وقد بلغ رأس مال الشركة ما يقارب ٥٠٠٠٠٠٠٠٠٠ ريال سعودي وتقدم الشركة خدماتها تحت إشراف من الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران وتحرص موبايلي على توفير باقات متنوعة من الأنظمة المختلفة من حيث الفئات السعرية لكي تتناسب المواطنين السعوديين.

  كيف اعرف رصيدي في موبايلي

فيما يلي نوضح الآلية التي يتم من خلالها الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شريحة الاتصال من نوع موبايلي سواء إن كان ذلك الرصيد صالح لإجراء المكالمات الهاتفية أو رصيد خاص بوحدات الاتصال بشبكة الإنترنت:

  1. معرفة الرصيد الصالح لإجراء  المكالمات في شبكة موبايلي: يتمكن مستخدم شبكة موبايلي من التعرف على رصيده من خلال فتح النافذة الخاصة بإجراء الاتصالات ثم النقر على الكود التالي  #1411* ثم بعد ذلك يتم النقر على علامة الاتصال وبعد ذلك تظهر رسالة مختصرة من شركة موبايلي توضح الرصيد المتبقي في حساب صاحب الخط.
  2. معرفة الرصيد الصالح للاتصال بشبكة الإنترنت من خلال شبكة موبايلي: يتمكن مستخدم شبكة موبايلي من التعرف على رصيد باقة الانترنت من خلال فتح نافذة الاتصال في الهاتف ثم كتابة الكود التالي (#2*1411*). والنقر على علامة الاتصال وسوف تظهر رسالة مختصرة من الشركة توضح عدد الميجا بايتس المتبقية في حساب العميل.
  3. معرفة عدد الوحدات المجانية في حساب عميل شبكة موبايلي: لمعرفة عدد الوحدات المجانية قم بفتح نافذة الاتصال ثم قم بكتابة الكود التالي (#1422*)، ثم قم بالنقر على علامة الاتصال السماعة لكي تستقبل رسالة نصية من شركة موبايلي توضح عدد الوحدات المجانية التي يتمتع بها صاحب الخط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *