عروض بن داود أقوى عروض العيد على مختلف المنتجات والأجهزة بخصومات مذهلة لا تفوتها

عروض بن داود أقوى عروض العيد على مختلف المنتجات والأجهزة بخصومات مذهلة لا تفوتها

عروض بن داود المذهلة تقدم أقوى عروض العيد في تخفيضات ليس لها مثيل على تشكيلة ولا أجمل من أفضل الأجهزة العصرية والمميزة. حيث تقدم مجلة بن داود خصومات على الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية وأجهزة الأيفون، والشاشات الإلكترونية وأيضأ مجموعة من الأجهزة الكهربائية كالغسالات وغيرها بخصومات مميزة لا تفوت العرض من بن داود.

أقوى عروض بن داود على الأجهزة الإلكترونية بخصومات مميزة

  • احصل على خصم 300 ريال على جهاز أيفون 14 برو ماكس متوفر في أسواق بن داود بمساحة تخزين داخلي 256 جيجا بايت. بسعر 5399 ريال بدلاً من 5699 ريال سعودي.

عروض بن داود

بن داود

 

  • حصرى هاتف سامسونج جالكسى ايه 73، من الجيل الخامس يعمل بنظام أندرويد 12، كما يعمل بمعالج اوكتا كور 2.4 جيجا هرتز. كما يتميز بمساحة داخلية كبيرة سعتها 128 جيجا بايت، ورامات عالية سعتها 8 جيجا بايت . بينما الهاتف مزود بأربع كاميرات خلفية دقة كل منهما 108+5+12+5 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل . ومزود بشريحتين اس اي ام. جاء الهاتف بسعر 1649 ريال بدلاً من 1899 ريال سعودي، ووفر 250 ريال . واحصل على الضمان الذهبي اف ام بي عند شراء الهاتف.

بن داود

  • احصل على خصم مميز حوالي 800 ريال عند شرائك تلفزيون نيكاي الترا، الشاشة جاءت بمقاس 58 بوصة، ودقة وضوح عالية الجودة الترا اتش دي فور كي، ومزودة بمنفذ يو اس بي. بسعر مميز هو 1199 ريال بدلاً من 1999 ريال سعودي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *