عروض بطاقات الراجحي وجرير والحصول على خصومات إضافية 20%

عروض بطاقات الراجحي وجرير والحصول على خصومات إضافية 20%

عروض بطاقات الراجحي وجرير تعتبر من أهم وأحدث العروض التي تم إطلاقها حديثا لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام من خلال الصفحة الرسمية للمصرف. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا وحديثا عن العديد من المنتجات التمويلية والعروض من خلال البنوك الأخرى أيضا. ومن أهمها تمويل العمل الحر من التنمية الاجتماعية ومعرفة المميزات والشروط. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل السيارات المستعملة من الأهلي بالشروط ومعرفة السيارات والوكلاء. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض من خلال المقالة الأتية.

عروض بطاقات الراجحي وجرير

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة من خلال موقعة الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض الجديدة عروض بطاقات الراجحي وجرير. والتي تتيح لجميع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع بالاستمتاع إلى خصومات أضافية 20% لدى تطبيق المصرف والموقع الإلكتروني للمكتبة عند استخدام البطاقة.

عرض مكتبة جرير

كما تم الإعلان أيضا عن العروض وعن الشروط التي يجب توافرها عند الحصول عليها. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • العرض سارى على جميع البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع.
  • الحد الأقصى للخصم 100 ريال والحد الأدنى للشراء 200 ريال.
  • لا يطبق الخصم في قسم الهدايا أو أي رمز ترويجي أخر عند الشراء عن طريق أبل بآي أو أي محفظة رقمية.
  • يطبق العرض على جميع المنتجات باستثناء ps5 و xboxx و بطاقات رقمية وبطاقات الشحن والهدايا.

كيفية الحصول على عروض جرير والراجحي

بالإضافة إلى ذلك أيضا اعلن مصرف الراجحي عن طريقة وكيفية الحصول على عروض بطاقات الراجحي وجرير الكترونيا. وذلك من خلال التطبيق الخاص بمصرف الراجحي أو عن طريق الموقع الإلكتروني للمكتبة فقط. كما أعلن المصرف أيضا انه تطبق الشروط والأحكام لدى المصرف والمكتبة.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح العروض كما تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع العروض والمنتجات التمويلية الجديدة من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *