صرف رواتب المتقاعدين 2023 شهر أبريل المؤسسة العامة تعلن موعد إيداع رواتب المتقاعدين

صرف رواتب المتقاعدين 2023 شهر أبريل المؤسسة العامة تعلن موعد إيداع رواتب المتقاعدين

صرف رواتب المتقاعدين 2023 لشهر أبريل الجاري أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد بالسعودية . عن الموعد الذي سيتم به صرف الرواتب لكافة المتقاعدين كما أشارت . إلي أنه يتم الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في الموعد المفصح عنه وليس قبل ذلك الموعد حيث أشارت المؤسسة العامة للتقاعد . بأن طريقة الاستعلام عن الرواتب تتم كما هو معتاداً في الوقت السابق بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي . وفيما يخص شأن أنخفاض رواتب العسكريين داخل السعودية لم يتم الفصح بشكل رسمي من الجهات . المعنية عن ذلك الشأن وأن ما يدور حولها هو مجرد معلومات ليس رسمية وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة . سنتعرف علي موعد إيداع رواتب المتقاعدين أبريل 2023 وكيف يتم الاستعلام عن الرواتب .

صرف رواتب المتقاعدين 2023

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد بالسعودية رواتب المتقاعدين الخاصة بشهر أبريل الجاري سيتم صرفها . في موعدها المشار لها علي الموقع الرسمي دون تأخير أو تبكير في الموعد . كما أنه سيتم صرف الرواتب لكافة المتقاعدين في كافة القطاعات المختلفة داخل السعودية . وذلك لحرص الجهات المعنية أن يتم صرفها دون تأخير حيث أن الموعد المشار لها من المؤسسة العامة للتقاعد لا يصادف عطلة داخل السعودية . ولكن كان هناك توقعاً أن  يتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر أبريل قبل عيد الفطر . ولكن لم يعلن عن ذلك بتصريح رسمي وفيما يخص الموعد المحدد نعرضه بفقرة “مقال موقع ثقفني” القادمة .

موعد صرف رواتب المتقاعدين أبريل 2023

المؤسسة العامة للتقاعد صرحت عن موعد صرف رواتب المتقاعدين أبريل 2023 سيكون . في يوم 25 من أبريل الجاري 2023 والذي يوافق بالتاريخ الهجري 5 من شهر شوال 1444 . كما أشارت إلي أنه سيتم الصرف لكافة رواتب المتقاعدين في نفس اليوم دون تبكير أو تأخير وبذلك يكون متبقياً . علي إيداع رواتب المتقاعدين في السعودية أسبوع من تاريخ اليوم أما عن خطوات استعلام رواتب المتقاعدين . نعرضها في الفقرة القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

صرف رواتب المتقاعدين 2023
موعد صرف رواتب المتقاعدين أبريل 2023

خطوات الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في السعودية

بعد أن عرضنا تفاصيل موعد صرف رواتب المتقاعدين 2023 لشهر أبريل في الفقرة السابقة نتعرف . علي كيف يتم الاستعلام عن رواتب المتقاعدين بالخطوات التالية :-

  1. تسجيل الدخول علي موقع المؤسسة العامة للتقاعد .
  2. كما يجب أختيار أيقونة نظام التقاعد الإلكتروني لاستعراض تفاصيل رواتب المتقاعدين .
  3. يجب أدخال البيانات الشخصية المطلوبة لكي ما يتم تسجيل الدخول .
  4. كذلك بجانب ضرورة تسجيل رمز المرور الخاص بك ومن ثم أختيار أيقونة مدة الخدمة في الاشتراك .
  5. يجب أيضاً تحديد نوعية الوظيفة والجهة التي كان يعمل بها المواطن المتقاعد .
  6. كما بعد الخطوة السابقة يتم اختيار أيقونة “أجور” لاستكمال الخطوات .
  7. يقوم موقع المؤسسة العامة للتقاعد بعرض تفاصيل رواتب المتقاعدين بشكل كامل .
  8. تلك هي الخطوات الخاصة بالاستعلام عن رواتب المتقاعدين .

صرف رواتب المتقاعدين 2023 المؤسسة العامة للتقاعد أعلنت عن الموعد والذي تم توضيحه في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة وسيتم الصرف لكافة المتقاعدين في الموعد بنفس اليوم دون تأخير أو تبكير للموعد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *