عروض إكسترا لعيد الفطر خصومات هائية تصل الى 70% تسوق الآن

عروض إكسترا لعيد الفطر خصومات هائية تصل الى 70% تسوق الآن

معرض اكستر يعد واحد من المعارض المعروفة والمشهورة في داخل دولة المملكة العربية، وذلك لأنه يقوم بتوفير عديد من العروض والخصومات على كافة الأجهزة الكهربائية التي تتواجد داخل متجر اكسترا، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن إكسترا من المعارض الأكثر شهرة في كل البلدان، وذلك لأنها تعرض خصومات عديدة لا حصر لها، لذا في السطور التالية سوف نتعرف على عروض إكسترا.

عروض إكسترا السعودية

هناك كثير من العروض على الأجهزة الكهربائية ومن تلك العروض نذكر:

  • تخفيض على شاشة تلفزيون سامسونج جالاكسي 65 بوصة حيث وصل سعرها إلى ٢٩٩٩ ريال سعودي، وقبل الخصم كانت بسعر ٤٧٩٩ ريال سعودي، حيث توفر نسبة تصل إلى 37.5%.
  • هناك عرض على تلفزيون كلاسيك برو، 50 بوصة شديد الوضوح فقط حيث بعد الخصم بلغ ١٠٩٩ ريال سعودي، بعدما كان بما يقرب من ٢٤٩٩ ريال سعودي، وتوفير نسبة تصل إلى حوالي 56.02 %.
  • بينما سعر غسالة صحون ميديا ذا 12 سعة تخزين، بحولي 7 برامج ذات اللون الأبيض فقط بقيمة حوالي ١١٧٩ ريال سعودي، وقبل الخصم كانت بقيمة حوالي ١٥٩٩ ريال سعودي، والنسبة التوفير تصل إلى ما يقرب من 26.26 %.

تخفيضات إكسترا الأخيرة

تمثلت التخفيضات من إكسترا في النقاط التالية:

  • حيث عنه من ضمن العروض المميزة في أسواق اكسترا أنه يوجد.تخفيض على غسالة توشيبا صحون، 14 مكان تخزين، وتحتوي على 6 برامج ذات اللون الفضي فقط بقيمة تصل إلى ١٥٩٩ ريال سعودي، وقبل الخصم كانت بسعر ٢٥٤٩ ريال سعودي، وجاءت نسبة التوفير بحوالي 37.25 %.
  • كما يتواجد تخفيض على جهاز لوحي سامسونج جالاكسي تاب A7 لايت، ذات 32 جيجا بايت يتوفر باللون الفضي فقط بقيمة ٤٩٩ ريال سعودي، وقبل الخصم بلغ ٥٤٩ ريال سعودي، ونسبة التوفير بحوالي 9.1 %.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *