البيعة السادسة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

البيعة السادسة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

يحتفل الشعب السعودي بالبيعة السادسة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه، فقد عبر الأهلي عن مشاعرهم الوطنية بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يحتفي الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية ويظهر المشاعر الجياشة تجاه ولي العهد محمد بن سلمان، والذي شهدت المملكة العربية السعودية على يديه وبتوجيهات من جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز طفرة كبيرة في شتى مناحي الحياة داخل المملكة، حيث يشهد القاصي والداني على حجم الإنجازات الكبيرة التي تشهدها المملكة منذ بيعة الأمير محمد بن سلمان، إلى جانب الأعمال الخيرية العظيمة الذي يقوم بها الأمير ويشجع عليها، واهتمامه بالفئات الأكثر احتياجاً في المملكة من خلال توفير العديد من برامج الدعم لهم.

ثقفني
ثقفني

البيعة السادسة لولي العهد 1444

في ذكرى البيعة السادسة لولي العهد محمد بن سلمان يحتفل الشعب السعودي العظيم بأميرهم “أمير القلوب”، حيث تتزين الشوارع وتكسوها أعلام المملكة، يعد الأمير محمد بن سلمان هو بمثابة قدوة حسنة للشباب السعودي، فقد ازدادت في عهده حجم المنجزات في شتى مناحي الحياة ونقل المملكة نقلة كبيرة في الاقتصاد والسياسة والاجتماعي والعمل الخدمي وتوفير حياة كريمة لمواطنيه، من خلال ذكاء وفطنة الأمير محمد بن سلمان نجد كيف أصبحت المملكة مقصداً لزعماء الدول العظمى، وملاذ آمن للاستثمار مما جعل المملكة جاذبة للاستثمار الأجنبي وذلك بفضل سياسة المملكة الخارجية، والتي تعتمد على المصالح المتبادلة والشفافية والوضوح.

ثقفني
ثقفني

الأمير محمد بن سلمان

اهتم الأمير محمد بن سلمان بالغ الاهتمام بالعلم والبحث العلمي. حيث أنه يؤمن بأن التقدم العلمي هو قاطر التنمية المستدامة في المملكة. فقد آمن بقدرات الشعب السعودي على الابتكار والإبداع والمنافسة ومواكبة التطور الكبير في العالم. كما أنه وبرغم الاضطرابات التي تشهدها العالم إلا أن المملكة حققت نمو وصل إلى 8.7% في عام 2022.

اهتم الأمير بالعمل الخيري ومساعدة الأسر الأكثر احتياجاً كما دعم العديد من برامج الدعم والحماية الاجتماعية داخل المملكة. ويسعى دائماً لتوفير حياة كريمة للمواطنين من خلال هذه البرامج، هذا بخلاف الأعمال الخيرية الكثيرة والتي يساعد فيها من خلال الجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *