ما هي شروط الحصول علي مساعدة مالية من مؤسسة تركي آل الشيخ وطرق التواصل؟

ما هي شروط الحصول علي مساعدة مالية من مؤسسة تركي آل الشيخ وطرق التواصل؟

شروط الحصول علي مساعدة مالية من مؤسسة تركي آل الشيخ الخيرية التي تأسست على يد رجل الأعمال السعودي المعروف، تركي آل الشيخ، وتهدف إلى مساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة في المملكة العربية السعودية، حيث توفر المؤسسة مساعدات نقدية طارئة للأسر المحتاجة، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية، يمكنك التقدم بطلب للحصول على المساعدة  عن طريق إرسال خطاب يحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بحالتك الاجتماعية والمالية، مع إرفاق جميع المستندات الثبوتية اللازمة.

شروط الحصول علي مساعدة مالية من مؤسسة تركي

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية، يمكنك التقدم بطلب للحصول على المساعدة من مؤسسة تركي آل شيخ الخيرية، هناك بعض الشروط التي يجب الالتزام بها عند تقديم الطلب.

  • أولًا، يجب تقديم مستندات تثبت دخل الفرد الشهري وأن يكون هذا الدخل غير كافي لسد متطلبات الحياة المعيشية يجب أيضًا عدم تقديم طلب لمؤسسة خيرية أخرى في نفس الفترة التي تم فيها تقديم الطلب لمؤسسة تركي آل شيخ الخيرية.
  • ثانيًا، إذا تم توفير شقة أو سيارة، فسيكون ذلك لمرة واحدة فقط ولن يتم تكراره لنفس الشخص مرة أخرى.
  • ثالثًا، بعد تقييم جميع الطلبات المقدمة والتحقق من مدى الاحتياج الفعلي، يتم صرف المساعدة المالية فورًا كما يتم تقديم مساعدات في العلاج للمحتاجين، وتكفل المؤسسة بجميع مصاريف العلاج للأشخاص الذين يعانون من صعوبات مالية.

يجب الالتزام بجميع الشروط المذكورة أعلاه للحصول على المساعدة المالية من تركي آل شيخ الخيرية إذا كنت تعتقد أنك تستوفي كافة الشروط، يمكنك التقدم بطلب للحصول على المساعدة عن طريق إرسال الطلب المناسب ومستندات التثبت اللازمة إلى المؤسسة.

طرق التواصل مع مؤسسة تركي آل شيخ

إذا كنت ترغب في التواصل مع مؤسسة تركي آل شيخ الخيرية، يمكنك استخدام عدة وسائل اتصال مختلفة.

  1. يمكنك الاتصال بمكتب تركي آل شيخ على الرقم التالي: 0550788777 (داخل المملكة العربية السعودية)، 0966596337879 (من خارج المملكة). وستتمكن من التحدث مع أحد ممثلي المؤسسة والحصول على المعلومات التي تحتاج إليها.
  2.  زيارة الصفحة الرسمية للمؤسسة على منصة تويتر والتفاعل معها هناك وتعتبر هذه وسيلة
  3. رائعة للتواصل والاطلاع على آخر الأخبار والأحداث التي تقوم بها المؤسسة.
    ثانيًا، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة على الإنترنت. ومن المتوقع تفعيل الموقع قريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *