عروض عيد الفطر اكسترا 2023 عروض فرحة العيد أقوى الخصومات الآن

عروض عيد الفطر اكسترا 2023 عروض فرحة العيد أقوى الخصومات الآن

عروض عيد الفطر اكسترا 2023 ،أقوى العروض المقدمة الآن من اكسترا السعودية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعلى كل المسلمين بالخير واليمن والبركات. وتحت شعار فرحة العيد يقدم لنا extra الآن أقوى العروض والخصومات المختلفة، والتي لا تتوافر فقط على فئة معينة من المنتجات. الكثير من الخصومات المتواجدة الآن على أجهزة الآيفون والأندرويد والعديد من الأجهزة الكهربائية المختلفة. تستمر تخفيضات اكسترا السعودية من الأسبوع الرابع بشهر رمضان الكريم وحتى انتهاء عيد الفطر المبارك. ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكم كافة الخصومات الآن والتي تتوافر على الموقع الرسمي لإكسترا السعودية والتي يمكنكم طلبها على الفور لتصلك إلى المنزل من أقرب فرع اكسترا السعودية بمدينتك مع العديد من الهدايا المميزة.

عروض عيد الفطر اكسترا 2023 للآيفون

من أكثر المنتجات التي عليها الكثير من الطلب هي أجهزة الآيفون الحديثة بأحدث إصدارتها وأيضا الإصدارات التي قبلها.الكثير من الإصدارات المختلفة لأجهزة الآيفون ذات الألوان المختلفة وحجم الذاكرة المختلف أيضا، وهناك العديد من الهدايا المقدمة الآن سواء مع أجهزة الآيفون أو أجهزة الأندرويد والجوالات المختلفة. وإليكم الآن أقوى العروض المتوفرة على أجهزة الآيفون والجوالات من extra السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

  • آبل آيفون 12، الجيل الخامس بذاكرة 128 جيجا ولون أزرق بسعر 2549 ريال سعودي
  • آبل آيفون 13، الجيل الخامس بذاكرة 128 جيجا ولون وردي بسعر 2999 ريال سعودي
  • آبل آيفون 14،برو ماكس  الجيل الخامس بذاكرة 256 جيجا ولون أسود بسعر 5399 ريال سعودي
  • سامسونج جالاكسي s23 ألترا، الجيل الخامس بذاكرة 256 جيجا ولون أخضر بسعر 4899 ريال سعودي، مع هدية بقيمة 569 ريال.
  • هونر x9a الجيل الخامس بذاكرة 256 جيجا ولون أخضر بسعر 1249 ريال سعودي. مع هدية مجانية بقيمة 199 ريال سعودي.
  • شاومي ريد مي 10c بذاكرة 128 جيجا، الجيل الرابع وبلون أزرق وسعر 539 ريال سعودي.

عروض اكسترا عيد الفطر 1444 السعودية

تتوافر أيضا عروض قوية للغاية على أجهزة التكييف من أكسترا، مع وجود هدايا قيمة مع كل جهاز وخصومات بأكثر من 40% على العديد من الأجهزة المتوفرة الآن بالمتجر. أيضا شاشات التلفاز بالأحجام والأنواع المختلفة تتوافر عليها الآن الكثير من الخصومات التي تصل لأكثر من 56% على العديد من الأنواع والتي يمكنكم طلبها الآن على الفور من extra الموقع الإلكتروني الرسمي لمعارض اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *