عروض جرير خصم يصل ل 70% علي الجوالات والشاشات

عروض جرير خصم يصل ل 70% علي الجوالات والشاشات

تقدم مكتبة جرير أفضل وأضخم السلع الموجودة في المملكة العربية السعودية وتقوم بوضع عروض على الأجهزة الكهربائية الموجودة داخل المكتبة، تقدم عروض على هذه الأجهزة الكهربائية، أيضا هناك عروض عند حلول شهر رمضان المبارك قامت مكتبة جرير بوضع خصومات مذهلة، هيا بنا نتعرف في المقال على العروض والخصومات المقدمة.

خصومات مكتبة جرير فى شهر رمضان

تقدم مكتبة جرير أفضل العروض والخصومات على الأجهزة الكهربائية وهي كالتالي:

  • يتوفر في مكتبة جرير شاشة تلفزيون ال جي 55 بوصة يتوفر منه اللون الأسود وذلك فقط بسعر ٤.٩٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ١٢.٥٩٩ ريال سعودي تستطيع أن ٧.٦٠٠ ريال سعودي .
    يتوفر جهاز تلفزيون هايبر 65 بوصة دقة 4k الترا اتش دي يتوفر اللون الفضي فقط بسعر ٥.٧٤٩ ريال سعودي بدلا من سعر ١٢.٣٩٩ ريال سعودي ويمكنك أن توفر ٦٥٥٠ ريال سعودي .
    كما يتوفر جهاز تلفزيون سكاي وورث 86 بوصة LED، دقة 4k، اللون الأسود الجذاب يتوافر فقط بسعر ٤.٩٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ١١.٩٩٩ ريال سعودي وتقوم بتوفير ٧٠٠ ريال سعودي.
    ويتوفر أيضا جهاز تلفزيون سامسونج جالاكسي 75 بوصة يوجد بدقة 4k الترا اتش دي فقط بسعر ٦.٧٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ١٣.٤٩٩ ريال سعودي وذلك بتوفر ٦.٧٠٠ ريال سعودي.
    حيث أنه في أسواق جرير نجد أنه يتوفر أيضا شاشة تلفزيون سوني 65 بوصة يتوفر منه اللون الأسود وذلك فقط بسعر ٨.٩٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ١٢.٩٩٩ ريال سعودي وتوفير ٤.٠٠٠ ريال سعودي.
    كما يتوفر أيضا جهاز تلفزيون هاير 75 بوصة يوجد منه اللون الأسود الرائع، فقط بسعر ٣٦٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٨١٤٩ ريال سعودي وذلك بتوفير ٤.٤٥٠ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *