نتائج اختبار قياس للمعلمين 1439 | استعلام نتائج قياس كفايات المعلمات بالسجل المدني

نتائج اختبار قياس للمعلمين 1439 | استعلام نتائج قياس كفايات المعلمات بالسجل المدني

نتائج اختبار قياس للمعلمين الجديدة، المركز الوطني للقياس سيعلن نتائج اختبار قياس للمعلمين والمعلمات 1439 خلال الأيام القادمة، وسيكون استعلام نتائج قياس كفيات المعلمات والمعلمين برقم المشترك أو السجل المدني من بوابة نتائج قياس المركزي، وفق الألية المتبعة والمتعارف عليها والمشروعة من موقع قياس للاستعلام عن نتائج المختبرين في اختبارات قياس كفايات أو القدرات العامة وغيرها من الاختبارات المعنية والعلمية .

التعرف على موعد الإعلان عن ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1439، واحدة من اهم التساؤلات التي تقدم بها المختبرون من خريجي الجامعات وما يعادلها لمسئولي المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، مع تعالي النداءات بتقديم موعد إعلان نتائج اختبار قياس المعلمين 1439 هجرياً ليتماشى ذلك مع مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية لوزارة الخدمة المدنية .

متى نتائج اختبار قياس للمعلمين 1439

المركز الوطني للقياس والتقويم حدد شهر جمادي أول 1439 ليكون موعد الإعلان عن نتائج اختبار كفيات المعلمين والمعلمات على الموقع الإلكتروني لقياس، وحددت بعض المصادر الأيام العشر الأول من جمادي أول، وهو الموعد الذي لاقى مؤخراً اعتراضات كبيرة بسبب صدور إعلان الوظائف التعليمية.

ظهور نتائج اختبار الكفيات للمعلمات والمعلمين سيعنى دخول اختبارات ومفاضلة الوظائف التعليمية بالنتائج الجديدة لأحدث الاختبارات التي شارك فيها الخريجين والخريجات، خاصة من يعتزم التقديم على جدارة الخدمة المدنية، وحال التعديل على موعد استعلام نتائج قياس كفايات المعلمات بالسجل المدني سنوضحه بمشيئة الله .

رابط نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين

طريقة الاستعلام عن نتائج قياس الكفايات للمعلمين والمعلمات من الرابط الإلكتروني لموقع قياس:

استعلام نتائج قياس كفايات

الرابط الموضح بعالية يشرح طريقة استخراج نتائج اختبار قياس للمعلمين 1439 هجرياً .

تحديث : في إشارة لقرب الإعلان عن نتائج اختبار قياس للمعلمين الجديدة، أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية انه قد تم تمديد فترة تقديم الرجال على الوظائف التعليمية حتى 26 ربيه أخر، حتى ظهور نتائج الكفايات ودى الخريجين للتمهل حتى صدور النتائج الجديدة.

تحديث : نتابع عن كسب الإعلان قريبا عن ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات  وفق التصريحات الأخيرة لمتحدث وزارة الخدمة المدنية، وسط حالة الترقب والقلق التي عليها المختبرين الراغبين في التقديم على وظائف الخدمة المدنية الأسبوع المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *