أدعية مكتوبة للأولاد في شهر رمضان المبارك

أدعية مكتوبة للأولاد في شهر رمضان المبارك

الدعاء للأولاد في شهر رمضان المبارك، يبحث الآباء والأمهات الذين لديهم أبناء عن افضل الأدعية التي يمكن أن يدعوا بها لأبنائهم خلال شهر رمضان الكريم، والكثير من الآباء والأمهات يرغبون في أن يصبح أبناءهم في أفضل وأحسن حال ولا يملكون لهم غير الدعاء، لنكتب لكم عبر المقال افضل الأدعية للأبناء.

أدعية مكتوبة للأبناء في شهر رمضان الكريم

هناك أدعية كثيرة تستطيع أن تدعي بها الإله عز وجل لكي يحفظ أبناءك من مكروه وسوء، ويمكن أن تحفظ هذه الأدعية والدعاء لها لأبنائك.

  • اللهم يا خالقي الكريم يا مُجيب المضطرّين، ويا غياث المُستغيثين، أسألك في هذا اليوم المُبارك أن تحفظ لي أبنائي، وأن تجعلهم لي قرّة عين طِوال الأيّام، وأن تحفظهم لما فيه الخير والأمان.
  • اللهم قد أقبلت علينا أيام الخير التي ندعوك بها يا ربّنا أن تفيض علينا من بركاتك، وأن تحفظ لنا أهلنا ومن نُحب، اللهم بارك لي في وولدي، وارزقهم التوفيق والثّبات على طاعتك.
  • اللهم بحقّ من صلّى وصام، وبحقّ من عبدك حقّ العبادة في اليل والنّهار، أسألك أن تحفظ لي أبنائي، وأن تزيدهم من العَطايا، اللهم أكرمهم بدوام العافية، وبلّغهم طول السّلامة، واحفظهم لما فيه الخير. اللهم في العشر الأواخر من شهرنا رمضان أسألك أن تفتح على أبنائي من فتوح العارفين، وأن ترزقهم الثّبات والتمكين، وأن تحفظ عليهم العافية، وتفتح عليهم أبواب الخير في الدّنيا والآخرة.
  • اللهم أسألك في هذه الأيام المُباركة أن تحفظ لي أبنائي، وأن تجعلهم عونًا لي على قضاء حاجتي، اللهم ارزقهم الطّاعة، وحبّب إلى قلوبهم الخُطب في الجُمعة، والصّلاة في جَماعة. اللهم في شهر الخير، أسألك أن تقرّ عيني بأبنائي، وأن ترزقني رؤيتهم في المكانة التي أُحب لهم، اللهم إن كان النّجاح والتوفيق في السّماء فأنزله لهم، وإن كان في باطن الأرض فأخرجه بقوّتك وقرّبه منهم يا كريم.
  • اللهم أسألك في هذا اليوم الطّيب، من الشّهر الطّيب، أن تحفظ لي أبنائي، وأن ترزقهم طول السَّلامة، اللهم افتح عليهم من فتوح العارفين، واجعلهم في أقرانهم من المثقّفين، القادرين على تولّي زمام الأمور بما يُرضيك.
  • اللهم في العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك أسألك أن تعصم أبنائي من الذّنوب والخطايا، وأن تُبعد عن قلوبهم كلّ همٍّ أو قلق، اللهم وفّقهم للخير، وأعنهم على الخير، وخُذ بناصيتي ونواصيهم إلى ما تُحب وترضى يا كريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *