تصفح مجلة بنده لمعرفة أقوى عروض العيد من هايبر بنده هذا الأسبوع بخصومات ممتازة

تصفح مجلة بنده لمعرفة أقوى عروض العيد من هايبر بنده هذا الأسبوع بخصومات ممتازة

تم الإعلان عن أحدث العروض في مجلة بنده الأسبوعية والتي تحتوي على جميع الخصومات المتاحة على مختلف السلع التي يتم عرضها داخل جميع فروع هايبر بنده في المملكة العربية السعودية، وكذلك السلع المتوفرة للشراء أون لاين عبر تطبيق بنده بلس الذي يسهل من عملية التسوق، حيث يختار العميل ما يحتاجه ويتم توصيله إلى منزله في أقل وقت، ومع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك فإن عروض بنده تزداد سواء على مقاضي البقالة العادية أو الحلويات ومنتجات العناية الخاصة والاعتناء بالمنزل، حيث تهتم ربات البيوت بشراء احتياجات المنزل قبل قدوم العيد من أجل التحضير للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

صفحات مجلة بنده الأسبوعية

تضم مجلة عروض بنده هذا الأسبوع أفضل عروض العيد على الحلويات المختلفة، حيث جرت العادة بمهاداة المعارف والأقربين بالشوكولاتة والحلاوة وغيرها احتفالا بقدوم عيد الفطر المبارك كما يتم توزيعها أيضا عقب صلاة العيد على المصلين، مما يدخل السرور على قلوب المسلمين كبارا وصغارا.

عروض هايبر بنده

  • احصل على حلوى بالفواكه الأصلية سناربورست 165 جرام مقابل 9.95 ريال للحبة بدلا من 12.95 ريال.
  • يمكنك الحصول على ثلاث حبات من علكة خالية من السكر بالفواكه الاستوائية إكسترا ريجليز مقابل 9.95 ريال بدلا من 11.85 ريال.

هايبر بنده

عرض على شوكولاتة فيريرو روشيه 16 حبة بسعر 19.95 ريال بدلا من 29.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده

تعد العروض التي يقدمها هايبر بنده من أفضل العروض في المملكة فهي توفر خصومات تصل إلى أكثر من خمسين بالمائة، بالإضافة إلى بعض العروض المخصصة لأعضاء تطبيق بنده بلس دون غيرهم.

  • احصل على ثلاث حبات من شيبس حروف بالكاتشب كريسبي وزن الحبة 90 جرام، مقابل 9.95 ريال فقط بدلا من 14.65 ريال سعودي، مع العلم أن هذا العرض خاص بأعضاء تطبيق بنده بلس فقط.
  • تستطيع الحصول على حبتان من تشيز كيرلز فانتزي 130 جرام، بسعر 11.95 ريال بدلا من 13 ريال.

مجلة عروض بنده

  • بطاطس شيبس برينجلز 165 جرام سعر 2 حبة 26.95 ريال فقط بدلا من 33 ريال.
  • تضم العروض تشكيلة متنوعة من التسالي والمكسرات مثل جوز بيكان ني المهباج وزن 200 جرام المعروض بسعر 24.95 ريال، بدلا من 36.90 ريال.

مجلة عروض بنده مجلة بنده

  • للأعضاء احصل على حبتان من سويسرول بحشوة الفانيلا سفن دايز مقابل 14.95 ريال بدلا من 19.90 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده

  • اشتر فطور العيد من هايبر بنده ووفر عشرات الريالات، يمكنك شراء جبنة تشدر قابلة للدهن الأصلية كرافت مقابل 17.95 ريال بدلا من 24.95 ريال للحبة وزن 480 جرام .

عروض بنده

  • للأعضاء فقط احصل على حبتان بالإضافة إلى حبة هدية مجانية من شوكولاتة فيريرو روشيه 300 جرام مقابل 99.95 ريال بدلا من 155.85 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *