الكوكاكولا لتنظيف وتلميع الحمام بدون مجهود ونتيجة مثالية مضمونة 100%

الكوكاكولا لتنظيف وتلميع الحمام بدون مجهود ونتيجة مثالية مضمونة 100%

تنظيف الحمام بالكوكاكولا، يتعرض الحمام للكثير من العوامل التي تؤثر في نظافته سواء كانت المياه ذات المحتوى المرتفع من الكلور أو بخار الماء وكذلك قد يكون الاستخدام الخاطئ لبعض مواد التنظيف سبب في اصفرار بعض المناطق في الحمام وأيضًا الرواسب والأوساخ التي تظهر به بكثرة مع الوقت وقلة الاهتمام، ولكن مؤخرًا تم التوصل إلى الكثير من المواد الفعالة في التنظيف في وقت بسيط مثل الكوكاكولا نعم إذ أنها مناسبة لتنظيف الحمام لعدم وجود أي مواد كيميائية قاسية بها لهذا فإنها لن تسبب أي ضرر للحمام ولكن كيف نستخدم الكوكاكولا لتنظيف الحمام؟

تنظيف الحمام باستخدام الكوكاكولا

تنظيف الحمام بالكوكاكولا

اشتهر مؤخرًا استخدام المشروبات الغازية في نواحي أخرى غير تناولها فالبعض منها يستخدم كماسك للبشرة والبعض الآخر في التنظيف أو تلميع الفضة، واليوم نستخدم الكوكاكولا ذات اللون الأسود في التنظيف فبفضل حمض الكربونيك والفسفوريك نستطيع تلميع الحمام وإعادة البياض إليه مرة أخرى بعد إزالة البقع والاصفرار كما أن هذا المشروب فعال في تنظيف أي أوساخ موجودة على الحوض أو البلاط أو الجدران أو حتى الأرضيات بطريقة بسيطة.

استخدام الكوكاكولا لتنظيف الحمام

حتى نستفيد من الكوكاكولا بأفضل شكل في التنظيف نتبع الخطوات القادمة:

  • في البداية يراعى أن الحمام يجب أن يكون جافًا حتى لا يتفاعل الماء مع المشروب الغازي ولن نحصل على النتيجة الفعالة المنتظرة.
  • نفتح عبوة الكوكاكولا يفضل الكانز الصغيرة أو حسب مساحة المكان المراد تنظيفه إذ يتم صب المشروب على المنطقة المصابة والتركيز على تلك الأماكن التي لا يسهل الوصول إليها.
  • الآن نحضر أما فرشاة تنظيف خشنة أو فرشاة أسنان قديمة ونبدأ في فرك المشروب الغازي بالمكان جيدًا أكثر من مرة حتى نلاحظ أن البقعة أو الاتساخ يبدأ في التفاعل مع الكوكا.
  • يتم ترك المشروب على البقعة حوالي ربع إلى نصف ساعة لكي تتفاعل المواد الموجودة بالكوكا مع البقع وتزيلها تمامًا.
  • ننتقل إلى خطوة التنظيف النهائية وهي بصب الماء الدافئ على المنطقة حتى نخفي أي آثار للكوكاكولا وإذا كان هناك أي بقع أخرى نكرر تلك الخطوات مرة أخرى حتى يتم تنظيف الحمام تمامًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *