تحطيمات أسعار ضمن عروض العثيم لعيد الفطر بخصم مميز

تحطيمات أسعار ضمن عروض العثيم لعيد الفطر بخصم مميز

تنزيلات وخصومات خاصة لفترة محدودة تقدمها لكم محلات العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار المنتجات الغذائية في المملكة العربية السعودية Ksa، حيث يمكنكم الإستفادة من هذه العروض وأكثر بداية من ١٣ إبريل وحتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض لحظة بلحظة…

عروض العثيم هايبر ماركت في السعودية Al othaim

خصومات خاصة

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: لانشون الدجاج هوت اند كرسبي السادة، وتخفيض على سعر فول حدائق كاليفورنيا المقشور، وتخفيض غيره على سعر الزنجبيل المطحون بالزعفران، وخصم آخر منهم على سعر تونة المراعي الخضراء الخفيفة، وخصم آخر منهم على سعر تونة فريشكو بزيت دوار الشمس، والذرة الحلوة من نفس الماركة المميزة، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار حليب نستله المركز المحلى.

خصومات مميزة من العثيم 26 ابريل

العثيم السعودية

تخفيضات أخرى تقدمها لكم مجموعة العثيم بالمملكة العربية السعودية على أسعار: مطهر ديتول، كما لديهم خصم آخر على سعر حفائض الأطفال من بامبرز Pampers، وتخفيضات أخرى على أسعار صابون تايد Tide البودرة المركز، وخصومات أخرى على أسعار شامبو بانتين تموجات وتناسق، وغيرهم من خصومات على أسعار باقي المنتجات المختلفة من فاين وغيره.

تخفيضات مميزة ٢٢ إبريل من هايبر ماركت

توفر محلات العثيم Al othaim hyper market تنزيلات خاصة على أسعار: عبوات ال٤٠٠ جم من الكفتة المعدة للشوي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار عبوات بطاطس ساديا Sadia بحجم الكيلو الكامل المعدة للقلي، وتخفيضات أخرى على أسعار قوانص الدجاج بحجم ٤٠٠ جم وبحجم الكيلو الكامل، وتنزيلات أخرى على باقي السلع.

خصومات وتخفيضات مميزة على أسعار سلع العثيم

تخفيضات متميزة

توجد أيضاً داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: كورن فليكس كلوقز أبو ديك، وتخفيض غيره على سعر كورن فليكس كلوجز كوكو بوبس، ونوتيلا، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شيبس تاتس، وبطاطس فاريكو العيدان البرازيلي، كما لديهم خصم آخر على سعر تشكيلة شكولاتة لاروندا، وحلوى البقر المتنوعة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي حلوى العيد.

تنزيلات العثيم اليوم وحتى نفاذ الكميات

عروض خاصة

تخفيضات وخصومات خاصة اليوم ولفترة محدودة بجميع فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market، ومنهم: خصم على سعر قطع الدجاج من هرفي ستربس، وخصم آخر منهم على سعر كيك الشكولاتة من جالكسي، وكريمة الشكولاتة من كيري kiri، وتخفيض غيره منهم على سعر شبيهة الجبنة بالقشطة من المراعي، والجبنة الكريمية من كيري Kiri.

خصومات وعروض منوعة من العثيم Al othaim

عروض متميزة

توفر محلات العثيم اليوم كثير من العروض الخاصة على أسعار: قهوة نسكافيه جولدن بلند، وخصم آخر منهم على سعر قهوة نستله ريد من الزجاج، وتخفيض غيره منهم على سعر حليب نيدو المدعم البودرة، وتخفيضات أخرى منهم على سعر ارز جرين فارمز.

تنزيلات أخرى بكل فروع العثيم بالسعودية

توجد داخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market عدة خصومات مميزة على أسعار: أرز ملك الأرز طويل الحبة، وخصم على سعر أرز الوليمة البسمتي بحجم ٥ كجم، وخصومات أخرى على أسعار قهوة نسكافيه كابتشينو الغير مملحة، وحليب نيدو المدعم البودرة، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار حليب فريشكو البودرة.

تنزيلات خاصة من العثيم ماركت اليوم

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية عدة تنزيلات خاصة على أسعار: العنب الأبيض، وتنزيل غيره منهم على سعر التمر الصقيعي السكري، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى منهم على أسعار باقي أنواع الفواكه والخضروات السعودية المحلية وكذلك المستوردة، وخصومات أخرى على أسعار السلع الغذائية الأخرى.

خصومات خاصة من العثيم اليوم 30 إبريل

العثيم السعودية

تقدم محلات العثيم أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: كورن فليكس كيلوجز أبو ديك، وخصومات أخرى منهم على أسعار فسدق وندرفول، وكذلك بسكويت تيشوب رينجو بالشكولاتة، وكورن فليكس كيلوجز كوكو بوبس، وغيرهم من عروض على أسعار نسكافيه، ونسكويك الشكولاتة بالحليب، وغيرهم من عروض على أسعار بسكويت كليجا بالنخالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *