تعرف على موعد صرف “راتب الدلو” أول راتب في العام الجديد

تعرف على موعد صرف “راتب الدلو” أول راتب في العام الجديد

منذ بداية العام الجديد و تطبيق الأسعار الجديدة في الطاقة و البنزين، ورغم بدء الدولة في صرف الدعم للمواطنين من خلال حساب المواطن، إلا أن الموظف السعودي ينتظر موعد صرف راتب الدلو، حيث أنه سوف يكون أول راتب يتم صرفه للموظفين في العام الجديد 2018م، والذي سوف يوافق شهر جمادي الأول.

تعرف على موعد صرف “راتب الدلو” أول راتب في العام الجديد

وقد تم الإعلان رسميا عن أنه سوف يتم صرف راتب برج الدلو وإيداعه في الحسابات الخاصة بالموظفين، في موعد تم تحديده و هو 8 جمادي الأول لعام 1439هـ،ويوافق يوم 8 جمادي الأول الذي سيتم فيه إيداع الراتب للموظفين يوم الخميس الموافق 25 يناير من عام 2018م .

تعرف على موعد صرف “راتب برج الدلو” أول راتب في العام الجديد

اقرأ أيضا : 

بمناسبة بدء استلام الموظفين راتب برج القوس إليكم أهم النصائح لصرفه

علاج الديدان والطفيليات بمنتجات طبيعية في المنزل بدون أدوية أو كيماويات

خدعوك فقالوا المشروبات الغازية تسهل عملية الهضم ..إليكم دورها الحقيقي في الجسم

خبر سار لموظفين الهيئات الحكومية بالسعودية
وزارة المالية
وزارة المالية السعودية

 

اقرأ أيضا :

فوائد مذهلة للجسم بعد تناول الخيار ولكن الإفراط فى تناوله سوف يصيبه بهذا المرض

دراسة سنغافورية تكشف عن طريقة التخلص من 30% من الوزن الزائد بدون رياضة أو ريجيم

جدير بالذكر أن راتب برج الدلو يعد الراتب الخامس الذي يتم صرفه للموظفين بالنظام الجديد الذي يتم العمل به في المملكة العربية السعودية حاليا و هو نظام الأبراج الشمسية والذي تم تطبيقه في المملكة منذ حوالي عام مضى، والذي أكد خبراء الإقتصاد بأنه يوفر سنويا حوالي 14 مليون ريال، حيث أن نظام الأبراج يختلف عن السنة الهجرية بزيادة حوالي 11 يوم.

 

تعليقات

  • هل تحتاج إلى قرض طويل أو قصير الأجل؟ نحن نقدم قرض الأعمال، قرض شخصي، قرض المنزل، قرض السيارات، قرض الطالب، قرض توحيد الديون e.tc.c. بغض النظر عن درجة الائتمان الخاصة بك. ونحن مضمون في إعطاء الخدمات المالية لعملائنا العديد من جميع أنحاء العالم. مع حزم الإقراض المرنة لدينا، يمكن معالجة القروض ونقلها إلى المقترض في أقصر وقت ممكن، اتصل بأخصائينا للحصول على المشورة والتخطيط المالي. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع الاتصال بنا عبر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *