عروض اكسترا شهر أبريل أقوى عروض السعودية خصومات تصل ل 55%

عروض اكسترا شهر أبريل أقوى عروض السعودية خصومات تصل ل 55%

عروض اكسترا شهر أبريل  تعرف معارض اكسترا بأنها أكبر وأضخم المعارض المعروفة في المملكة العربية السعودية، لأنه تقدم اكسترا أكبر وأضخم العروض على جميع الأجهزة الكهربائية وكل المستلزمات المنزلية تعالو نتعرف على عروض وتخفيضات اكسترا.

عروض اكسترا الأسبوعية

عروض اكسترا السعودية متنوعة بصورة واضحة؛ حيث تقدم أسواق اكسترا المزيد من التخفيضات والعروض التي توفر المزيد من الأموال على كافة العملاء، ولعل ذلك ما جعلها من أشهر متاجر البيع العربية على الإطلاق، خاصة وأنها تقدم عبر منافذها أنواع مختلفة لها من المنتجات المتنوعة. تقدم معارض اكسترا أفضل العروض على الأجهزة الكهربائية وبأقل الأسعار:

  • حيث أنه نجد أنه يتوفر في معارض اكسترا أبل ماك بوك آير ام 13,1 بوصة 8 جيجابايت و يتوفر ب 256 جيجا اللون الذهبي يوجد فقط بسعر ٣٦٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٤٦٩٩ ريال سعودي.
  • يوجد هاتف آيفون 11 برو، 4 جي ، بمساحة 128 جيجا يتوفر منه اللون الأبيض فقط بسعر ٢٠٤٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٣٥٥٩ ريال سعودي.
  • كما يوجد هاتف آيفون 14 برو ماكس، الجيل الخامس، يتوفر بمساحة 256 جيجا يوجد اللون البنفسجي فقط بسعر ٥٣٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٥٦٩٩ ريال سعودي.
  • كما يوجد أيضا هاتف آيفون ، 5 جي يوجد بمساحة 128 جيجا يتوفر منه اللون الأزرق يوجد بسعر ٢٥٤٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٤٠٤٩ ريال سعودي.
  • يتوفر جهاز محمول سامسونج جلاكسي 22s الترا، 5 جي يوجد بمساحة 128 جيجا فقط بسعر ٣٤٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٤٨٩٩ ريال سعودي.

خصومات اكسترا على الغسالات

كما تقدم سلسلة فروع اكسترا العديد من الخصومات ومنها

  1. كما أنه يوجد في أسواق اكسترا والتي تكون موجودة حيث أنه يوجد عروض على  غسالة ال جي تعبئة أمامية، حجمها 13 كيلو / تجفيف 7 كيلو توجد باللون الأبيض فقط بسعر٤٢٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٧٩٩٩ ريال سعودي.
  2. كما يوجد غسالة سامسونج تعبئة أمامية غسيل وتجفيف توجد 6 كيلو تتوفر باللون الأبيض فقط بسعر ٢٩٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٥٤٩٩ ريال سعودي.
  3. توجد غسالة سامسونج، غسيل وتجفيف 9 كيلو توجد بسعر ٣٢٩٩ ريال سعودي بدلا من سعر ٦١٩٩ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *