التخطي إلى المحتوى

موقع استعلام درجات قياس 1440، تعلن نتائج قياس القدرات العانة أو نتائج القدرة المعرفية والتحصيلي، نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات واللغة الانجليزية وغيها من اختبارات القياس على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي بوابة النتائج، والتي يتم الاستعلام عنها ببيانات التسجيل وفت ملف الاختبارات، وتدخل في حساب المفاضلة وطريقة حساب النقاط في جدارة للمتقدمين على شغل الوظائف بالقطاعات الحكومية والمدنية.

حالة من الترقب والقلق تصحب من قام بأداء اختبارات قياس المتنوعة سواء من طلاب الثانوية العامة وما يعادلها، أو الجامعيين أو المعلمين والمعلمات وأصحاب التخصصات الفنية والهندسية، وذلك نتيجة انتظار صدور نتائج قياس الرسمية للاختبارات الورقية أو المحوسبة، وسيتم التعرف على طريقة استعلام درجات قياس 1440 ومواعيد صدورها لكل اختبار على حدى من متابعة التحديثات المستمرة لهذا الموضوع.

رابط نتائج قياس 1440

الاستعلام عن نتائج قياس 1440 يكون من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، والذي بوفر للمختبرين موقع النتائج المباشر، ومن خلال رقم المشترك أو السجل المدني يتم استعلام درجات قياس 1440 وفق مواعيد الاختبارات والتوقيتات اللازمة لعمليات الفحص والمراجعة .

نتائج قياس

موعد استعلام درجات قياس 1440 القدرات العامة

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الثانية يوم 11 رجب 1440 الموافق 18 من شهر مارس 2019 عبر رابط قياس النتائج المرفق بعالية والدخول برقم السجل المدني وكلمة المرور.

موعد نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1440

تحدد موعد ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات خلال شهر جمادي أولي 1440 وسيتاح النتائج والتفاصيل عبر الروابط التي سنوفيكم بها بعد أو من خلال الربط المبين بعالية.

نتائج مقياس موهبة

تم الإعلان عن نتائج مقياس موهبية وإبداع 1440، واستعلام درجات قياس موهبة، يمكن الدخول على بوابة موهية الإلكترونية واستخرج النتائج.

نتائج قياس القدرة المعرفية

تم إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية، يوم الإثنين 17 ربيع آخر 1440 عبر رابط الاستعلام عن نتائج القياس بالسجل المدني أو رقم المشترك وبيانات دخول المستخدم أو من خلال رقم قياس الموحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.