طريقة معرفة رصيد موبايلي مكالمات وانترنت ودقائق مجانية

طريقة معرفة رصيد موبايلي مكالمات وانترنت ودقائق مجانية

من أهم شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية شركة موبايلي، والتي تمتلك أعداد كبيرة من العملاء بها حيث أنها من أكبر الشركات التي تعمل على توفير العروض المستمرة على باقات الاتصالات، وباقات الإنترنت أيضًا، ومن خلال المقال سوف نساعدك في التعرف على طريقة معرفة رصيد موبايلي حيث يصعب على البعض القيام بذلك.

طريقة معرفة رصيد موبايلي

أتاحت شركة موبايلي بالسعودية الكثير من طرق الاستعلام عن الرصيد، وهي من الطرق البسيطة؛ لذا نوضح لكم بعض منها فيما يلي:

معرفة رصيد المكالمات

بخطوات بسيطة للغاية يمكنك الاستعلام عن رصيد مكالماتك الهاتفية على شبكة المحمول موبايلي، وذلك من خلال فتح لوحة الاتصال، ومن ثم عليك إدخال الكود*1411#، وعليك الانتظار قليلًا لتظهر لك رسالة بها تفاصيل الرصيد الخاص بالخط.

معرفة رصيد الإنترنت

ببساطة شديدة يمكنك طلب كود للاستعلام عن المتبقي لديك من رصيد الإنترنت على هاتفك، وذلك من خلال لوحة الاتصال وطلب هذا الكود*1411*2# لتظهر لك رسالة على الفور بها كل تفاصيل الرصيد.

معرفة عدد الدقائق المجانية

أحيانًا يحصل العميل على دقائق مجانية من الشركة، ويحتاج إلى الاستعلام عما تبقى منها؛ لذا وفرت شركة موبايلي كود للاستعلام عن المتبقي من الدقائق المجانية، وهو*1422# حيث تظهر رسالة بها التفاصيل من حيث الدقائق المتبقية، وتاريخ انتهاء صلاحيتها.

باقات موبايلي مفوتر

تمتلك شركة موبايلي عدد هائل من العملاء، وقد وفرت لهم خدمات الإنترنت وخدمات الاتصال أيضًا وجمعت هذا من خلال عدة باقات، ومن المفترض أن يختار العميل واحدة منهم حيث التحكم في عدد الدقائق، والتحكم في ميجات الإنترنت.

  • تبدأ باقات موبايلي مفوتر من باقات ال50 وبعدها باقات ال100 حتى تصل إلى باقات ال300 مفوتر.
  • يمكنك من خلال شركة موبايلي الحصول على هواتف خاصة بالشركة، والعمل على تقسيطها.

في نهاية مقال طريقة معرفة رصيد موبايلي وضحنا لكم كيفية الاستعلام عن رصيد المكالمات الهاتفية، وكيفية الاستعلام عن الدقائق المجانية، ورصيد الإنترنت، كما وضحنا أيضًا أهم الباقات الخاصة بشركة موبايلي المفوترة والتي يمكنك الاختيار من بينها حسب استهلاكك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *