عروض بنده الأسبوعية الرمضانية على المواد الغذائية تصل إلى 80% تسوق الآن

عروض بنده الأسبوعية الرمضانية على المواد الغذائية تصل إلى 80% تسوق الآن

عروض بنده السعودية الأخيرة، يعد بنده من أكبر الأسواق الموجودة الآن نظرًا لتطورها المستمر وعروضها المميزة وخصوماتها العديدة، تقوم بنده بعمل الكثير من الخصومات بين كل فترة وأخرى لجذب المزيد من العملاء بسبب العروض والخصومات وكسب ثقتهم بسبب جودة منتجاتهم وصلاحيتها، وقد أشاد الجميع بمصداقية العروض لديهم مما جعلهم في مقدمة الأسواق الأكثر انتشارا داخل السعودية، وتستطيع الآن طلب جميع المنتجات المتاحة بالهايبر والطلب أيضا عن طريق الدليفري والتمتع بتجربة متميزة تستطيعوا تجربتها مرة أخرى.

عروض بنده الأسبوعية خصومات كبرى في شهر رمضان من اليوم وحتى 11 أبريل

أخر عروض بنده على المواد الغذائية

عروض بنده الأخيرة من المعروف أن السلع الغذائية من أكثر الاحتياجات طلبًا خلال الشهر الكريم ولذلك قام متجر بنده بعمل المزيد من التخفيضات المختلفة على جميع المنتجات المتاحة به وعلى الرغم من أنها متوفرة لمدة معينة إلا أنهم يقوموا بعمل عروض يومية وأسبوعية أيضًا :

  • حيث أنه يتوفر مسحوق الغسيل لشركة بونوكس في هايبر بنده وزنه 5 كيلو جرام بسعر 35.95 ريال سعودي.
    أيضًا تتوفر كريمة النوتيلا بمذاق الكاكاو وأيضًا مذاق البندق وزنها 750 جرام بسعر حصري وهو 25.95 ريال سعودي.
  • كما أنه من ضمن العروض الموجودة في أسواق بنده أنه توجد كرتونه مياه الصفا وتحتوي هذه ألكرتونه على عدد 40 زجاجة ويكون مقدار الزجاجة 330 جم بسعر 16.95 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه يتوفر في بنده يوجد الاندومي في هايبر بنده وذلك لعدد 5 عبوات ويصل حجم العبوة إلى 80 جم بسعر 35.95 ريال سعودي.
  • يوجد أيضا معجون الطماطم وذلك لعدد 8 عبوات ويصل حجم العبوة إلى 135 جم بسعر 10.95 ريال سعودي.
  • يوجد دجاج دو في هايبر بنده بسعر 93.95 ريال سعودي فقط بدل من 159.95 ريال سعودي وذلك للكمية التي وزنها 10 كيلو وفي هذه الفترة يوجد عرض كيلو ونصف إضافي.
  • يوجد سكر الأسرة الناعم بسعر 16.95 ريال سعودي بدل من 38.95 ريال سعودي وذلك للكمية التي وزنها 10 كيلو جرام وسوف تحصل على 2 كيلو مجانا.
  • متاح في هايبر بنده دجاج مفروم وذلك للكمية التي وزنها 400 جرام بسعر 11.95 ريال سعودي.
  • أيضًا توجد ناجتس دجاج من أحد منتجات رضوي وذلك للكمية التي يكون حجمها 400 وتقدر هذه الناجتس بسعر 11.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *