واتساب يهز عرش تيليجرام بميزة جديدة مذهلة.. تفاصيل

واتساب يهز عرش تيليجرام بميزة جديدة مذهلة.. تفاصيل

يعمل تطبيق واتساب حالياً مع قاعدة كبيرة من المستخدمين تتخطي الملياري مستخدم نشط في العديد من دول العالم، وعلى الرغم من ذلك فإن التطبيق قد يفتقر إلى عدد من الميزات التي تتمتع بها بعض التطبيقات المنافسة مثل تيليجرام أو سيجنال أو غيرها من التطبيقات الأكثر منافسة مع تطبيق الدردشة الفوري.

ميزة الرسائل الإخبارية على واتساب

من جانبه أشار موقع “gizchina” أن تطبيق الدردشة الفوري العالمي المملوك لشركة “ميتا” يسعى خلال هذه الفترة إلى اللحاق بالركب، وذلك فيما يخص الميزات المتطورة التي تقدمها بعض التطبيقات المنافسة، والتي من بينها ميزات جديدة مستوحاة من ميزات تلك التطبيقات الأخرى الشهيرة التي نالت شهرة عالمية.

وفقاً للتقرير الصادر مؤخراً من موقع “Wabetainfo”، أن تطبيق واتساب يستعد حالياً لتقديم ميزة جديدة رائعة منسوخة من منافسيه، وأن هذه الميزة مستوحاه من تيليجرام والتي تُعد أكثر شيوعاً على التطبيق، حيث يشتهر التطبيق بميزة رائعة تسمى القنوات، حيث يعمل تطبيق الدردشة الفوري المملوك لشركة ميتا على ميزة مشابهة.

وأشارت أحدث التقارير الصادرة أنه تم تصميم النشرة الإخبارية لتكون شكل واحد والتي تتيح للمستخدمين الاشتراك في الحسابات التي يرغبون تلقي الرسائل الإخبارية منها وهى على الرغم من أنها شكل واحد ولكنها متعددة في رسائل البث، وهى من الميزات المشابهة تماماً إلى ميزة قنوات تيليجرام.

وأوضحت التقارير أن تلك الميزة الرائعة ما زالت قيد التطوير حالياً، ولكن أظهرت اللقطة التي تم الحصول عليها وشاركها موقع Wabetainfo، أن تطبيق واتساب أعاد تسميتها، وأن التطبيق أعادد تسميتها إلى لقنوات Channels، كما هو ظاهر في الصورة الموجودة بالمقال، وانه سوف يتم إضافة قسم القنوات ضمن علامة تبويب الحالية، والتي سوف يكون لها أيضاً تغيير الاسم من الحالة إلى التحديث، وسوف يتم أيضاً إعادة تصميم علامة تبويب التحديث بحيث يكون ترتيب الحالات بتنسيق أفقي بدلاً من الرأسي، وأن أرقام الاتصال سوف تكون مخفية بعد انضمام المستخدم إلى القناة التي يرغب فيها.

من أهم مميزات تلك الميزة أنها سوف تمنح المستخدمين القدرة على التحكم فيمن يتلقى رسائل البث أو الرسائل الإخبارية، كما يمكن للمستخدم البحث عن اسم القناة، وتعتبر تلك الميزة أحد أفضل ميزات التطبيق التي سوف يقدمها للمستخدمين على النظام الأساسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *