عروض اكسترا السعودية أشتري الشاشات بأفضل سعر وخصومات تصل إلى 65%

عروض اكسترا السعودية أشتري الشاشات بأفضل سعر وخصومات تصل إلى 65%

بإمكانك الآن بكل سهولة شراء كل ما ترغب في شراؤه من خلال الموقع الخاص بشركة إكسترا، والذي يتيح لك من خلالة أن تجد كل ما تريده بالإضافة إلى أنه يوفر لك الكثير من العروض على كل ما هو متاح على الموقع، كما يقوم بتوفير أحدث الأجهزة الكهربائية والذكية بأسعار أقل من الأسواق المنافسة، بالنسبة إلى الدفع يمكنك أن تدفع بالطريقة التي تناسبك، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح العروض الجديدة لموقع إكسترا المتاحة الآن.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات جبارة تصل ل 60% خلال شهر رمضان

عروض اكسترا السعودية

الخصومات المتاحة بأكسترا على الأجهزة الكهربائية:

  • يوجد عجانة كهربائية كلاس برو في متجر اكسترا، وهذا الجهاز ذات سرعة 1000 وات ويتوفر بلونين مختلفين وهما اللون الذهبي وأيضًا اللون الفضي بسعر 549 ريال سعودي.
    أيضًا توجد الحلة الضغط التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك للماركة كلاس برو وسعة هذه الحلة 6 لتر، وتتوفر بلون واحد فقط وهو اللون الفضي بسعر 199 ريال سعودي فقط بدل من 299 ريال سعودي.
    كما أن توجد غلاية برنسيس وهذه الغلاية سعتها لتر 1.7 لتر وأيضًا تحتوي على سرعة تصل إلى 2150 وات بسعر مغري وهو 89 ريال سعودي فقط بدل من 139 ريال سعودي.
    يوفر أيضًا متجر اكستر الهاند بلندر وهو من أحد ماركات فيليبس والتي تحتوي على سرعة 700 وات بسعر 189 ريال سعودي فقط بدلا من 269 ريال سعودي،.

بعض عروض اكسترا على الشاشات

من المعروف أن كل الشاشات المتاحة حاليا في العروض من أفضل أنواع الشاشات الموجودة حيث تتميز بدقة عالية ووضوح كامل وألوان متناسقة ومميزة:

  • حيث أنه بالإضافة إلى ذلك سوف تتوافر شاشة LG، بسعة 60 بوصة بسعر حصري وهو 1899 ريال سعودي.
    كما أن توجد شاشة كلاس برو بسعة 55 بوصة بسعر مميز جدا وهو 1499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *