“هُنا”.. رقم برنامج المندوس 2023 ومواعيد العرض في رمضان على قناة سما الإماراتية

“هُنا”.. رقم برنامج المندوس 2023 ومواعيد العرض في رمضان على قناة سما الإماراتية

تعد مسابقة المندوس واحدة من أشهر المسابقات الرمضانية العربية التي تتميز بالتسلية والتفاعل الكبير من قبل المشاهدين، حيث تجمع بين الثقافة والترفيه في آن واحد، ومن خلال هذا المقال نتعرف على موعد عرض برنامج المندوس في رمضان 2023 والقناة الناقلة، بالإضافة إلى التعرف على أرقام الاشتراك في مسابقة المندوس 2023.

برنامج المندوس 2023

يتميز برنامج المندوس 2023 بالتنوع والاهتمام بالقضايا المختلفة، ويعتبر مساحة مثالية للمتابعين لتوسيع آفاقهم وتعزيز معرفتهم بالمواضيع الهامة والمثيرة للاهتمام، ويستضيف البرنامج شخصيات بارزة من مختلف المجالات، مثل الرياضة والفن والأدب والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا والعديد من المجالات الأخرى، مما يجعله متعة للمشاهدين من مختلف الأعمار والاهتمامات.

رقم برنامج المندوس 2023

يتساءل الكثير من المشاهدين للبرامج التليفزيونية في الوطن العربي عن رقم برنامج المندوس 2023، وذلك من أجل الاشتراك في المسابقة التي يقدمها البرنامج، حيث تتميز مسابقة المندوس بطريقة لعبها الممتعة والمختلفة عن غيرها من المسابقات، فهي تعتمد على فكرة الأسئلة والألغاز المتنوعة والمتعلقة بالتراث والثقافة العربية، والتي تعيد إلى الذاكرة الأساليب القديمة في الترفيه والتسلية.

أرقام الاشتراك في برنامج المندوس 2023 في رمضان

نرصد لكم في الجدول التالي أرقام الاشتراك في برنامج المندوس 2023، وذلك من أجل الاشتراك في المسابقة التي يقدمها البرنامج خلال شهر رمضان المبارك، والتي يتنافس خلالها الفرق المشاركة على حل الألغاز والأسئلة الثقافية، ويحصل الفائزون على جوائز قيمة تشجعهم على المشاركة والتفاعل في البرنامج، وتأتي أرقام الاشتراك كالتالي:

الرقم الأول  0569900078
الرقم الثاني 600551413
الرقم الثالث 600551443

موعد عرض برنامج المندوس 2023

يعرض برنامج المندوس يوميًا على قناة سما دبي الإماراتية، وذلك خلال التوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • أما بتوقيت مصر فيكون موعد العرض في تمام الساعة 8:00 مساءً

مسابقة المندوس 2023 في رمضان

تقوم مسابقة المندوس 2023، والتي تعرض من خلال البرنامج، عن طريق إلقاء الأسئلة من قبل فريق من المذيعين المتخصصين في التراث العربي، ويتم تصويرها في إحدى الاستديوهات المجهزة خصيصًا لهذا الغرض، ويتم بثها على عدة قنوات فضائية عربية، حيث تشمل أسئلة المسابقة العديد من المجالات الثقافية والتراثية، ومن بينها الأدب العربي والتاريخ والجغرافيا والتراث الشعبي والطبخ العربي، وتعتمد المسابقة على أسلوب مبسط وممتع لعرض الأسئلة، مما يجعلها مناسبة لجميع أفراد العائلة ولكافة الأعمار.

وتعتبر مسابقة المندوس فرصة ممتازة للمشاركة والتفاعل والتعرف على التراث العربي والثقافة الشعبية، وهي تلقى إقبالًا كبيرًا من المشاهدين خلال شهر رمضان.

من هو الإعلامي عبدالله اسماعيل مقدم برنامج المندوس ؟

عبدالله إسماعيل هو إعلامي إماراتي يقدم برنامج “المندوس” على قناة سما دبي. وهو معروف بأسلوبه الساخر والفكاهي في التعليق على الأحداث والظواهر الاجتماعية والثقافية، وقد ساهم بشكل كبير في إبراز الفكاهة والترفيه في الإعلام الإماراتي، حيث ولد في عام 28 سبتمبر عام 1978، ويشارك “إسماعيل” خلال شهر رمضان 2023 في برنامج آخر يحمل اسم  “بيني وبينك” مع الإعلامية رؤى الصبان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *