ما هي أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 1444-2023

ما هي أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 1444-2023

سنتعرف على أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 1444-2023، الذي يعد من أهم المصارف السعودية والتي يتعامل معه العديد من العملاء المواطنين السعوديين أو المقيمين بها، ولذلك فإن متابعة أوقات العمل الخاصة به تعد من الأمور الهامة التي يسعى العديد من الأشخاص إلى معرفتها وخاصة خلال شهر رمضان، الذي تختلف ساعات العمل به عن أي شهر آخر، وهذا بسبب الصيام والتفرغ إلى أمور العبادة وذكر الله، لذلك ومن خلال هذا المقال سنتعرف على مواعيد عمل بنك الراجحي بالتفصيل.

أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 1444 

حرصت الإدارة في بنك الراجحي على تحديد مواعيد العمل الخاصة بالبنك طوال شهر رمضان حتى يتعرف عليها كافة العملاء ومن ثم الالتزام بها، وجاءت المواعيد كالتالي:

  • أيام العمل الرسمية الخاصة بالبنك تبدأ منذ يوم الأحد وحتى يوم الخميس أي أن الجمعة والسبت إجازة رسمية لكافة المصالح الحكومية في السعودية.
  • تبدأ جميع الفروع التابعة للبنك مواعيد عملها طوال رمضان من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصراً.
  • بينما تبدأ مراكز التحويلات المالية التابعة للبنك عملها من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة والنصف مساء.

مواعيد عمل بنك الراجحي في غير رمضان  

حددت إدارة بنك الراجحي أيضا أن مواعيد العمل الرسمية في الأيام العادية تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء وتبدأ أيضا من الأحد إلى الخميس بينما الجمعة والسبت عطلة رسمية إجازة نهاية الأسبوع.

أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 1444-2023

معلومات حول مصرف الراجحي 

يعد بنك الراجحي من أهم البنوك الإسلامية في السعودية، والذي يعمل بمجال الأعمال الاستثمارية البنكية بصورة متناسبة تمامًا مع الشريعة الإسلامية وضوابطها.

 

تم تأسيس بنك الراجحي عام 1957 ومقره الأول والرئيسي في مدينة الرياض ومن ثم أصبح له العديد من الفروع حتى صار أفضل بنك في السعودية الأمر الذي يجعله يحصل على ثقة العملاء ورضاهم بأقصى سرعة، كما وصلت فروعه إلى ماليزيا والكويت والأردن.

ومن المقرر أن يكون آخر يوم دوام لبنك الراجحي وجميع البنوك السعودية يوم 27 رمضان 1444 الموافق 18 من أبريل 2023 وعلى أن تتم العودة إلى العمل يوم 26 إبريل 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *