“اغتنم الفرصة” عروض لولو المملكة “التكنولوجيا” 5 ابريل 2023 حتى 11 ابريل في شهر الخير رمضان 1444

“اغتنم الفرصة” عروض لولو المملكة “التكنولوجيا” 5 ابريل 2023 حتى 11 ابريل في شهر الخير رمضان 1444

يبحث العديد من الأشخاص عن عروض لولو الرياض اليوم والتي تقدم مجموعة من التخفيضات على الأدوات التكنولوجية، كما يمكنكم الحصول على العديد من الأجهزة الكهربائية خلال تلك العروض، الجدير بالذكر أنها تقدم العديد من التخفيضات إلى كافة مدن المملكة من خلال الفروع الموجودة هناك، ولذلك يمكنكم التعرف على الأدوات والعروض بالتفصيل من خلال المقال التالي.

عروض لولو مدينة حائل 

تقدم لولو للأدوات التكنولوجية والكهربائية العديد من العروض والتي تأتي في مدينة حائل السعودية، وهي كالتالي:

  • يمكنكم الحصول على كاميرا داخل المنزل أو الشركة لضمان الأمن ماركة يوفي، وهي عبارة عن كاميرا صغيرة الحجم للمنزل مدعمة بشبكة واي فاي بسيطة، بالإضافة إلى خاصية الميل والتصوير الفوتوغرافي بدقة 2k.
  • يمكنكم أيضا الحصول على كاميرا للتصوير بدرجة 360 درجة.
  • كاميرا منزلية ذكية من ايمو بوليت 2 سي، تم تصميمها لمقاومة التراب والمياه.
  • مجموعة التصوير الفوتوغرافي كلمة اندوير يمكن استخدامها في تصوير الفيديوهات، بالإضافة إلى التقاط الصور باستخدام 2 فلاش 135 فولت.
  • يوجد أيضا 2 حامل إضاءة مع 2 سوفت بوكس بالإضافة إلى شنطة كبيرة اجمل كافة الأدوات الخاصة بالتصوير ومعها مقبس بريطاني قدرته 220 فولت.

عروض لولو التكنولوجيا الحديثة عروض لولو التكنولوجيا

عروض لولو في مدينة الخرج  

تقدم لولو مجموعة من العروض في الفرع الموجود في مدينة الخرج ومنها كالتالي:

  • يمكنكم الحصول على مبرد الهاتف المحمول من فانكولر dl05 حيث يقوم بعرض درجة الحرارة، وهو مبرد رائع كما أن الموصل للعبة بابجي العالمية من الضروري أن يأتي معه مبرد.
  • كذلك يوجد عروض ايضا جميع ملحقات كاميرا الحركة 50×1 من نيوير والتي تتوافق مع جو برو هيرو 9/8/7 بالإضافة إلى جو برو ماكس بالإضافة إلى فيوجن وانيستا 360.
  • كما أنه يوجد كاميرات مراقبة صغيرة الحجم بجودة عالية قدرها 1080 بكسل، كما أنها لاسلكية وتعمل بطريقة محمولة ويمكن أن تعمل من خلال الرؤية الليلية من خلال خاصية البحث عن الحركة.
  • كذلك يوجد عروض حافظات واقية ضد الماء يمكن أن تنزل لعمق ماء أكثر من 60 متر بالإضافة إلى العديد من الدعامات الخاصة بالكاميرا.

تعرفنا على أبرز عروض متاجر لولو الصفقات الالكترونية، التي تعد من أهم الخدمات التي يقدمها المتجر للمواطنين بالمملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك تابعونا ليصلكم كل جديد من العروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *