انسي الطرق القديمة معجزة النشا إزالة الشعر من الوجه والجسم

انسي الطرق القديمة معجزة النشا إزالة الشعر من الوجه والجسم

تم استخدام وصفات النشا الطبيعي منذ قرون لإزالة الشعر من الوجه والجسم هذه الوصفات ليست فعالة فقط في إزالة الشعر، ولكنها أيضًا آمنة ولطيفة على البشرة، وصفات النشا الطبيعية مصنوعة من مكونات طبيعية بسيطة يمكن العثور عليها في أي مطبخ فيما يلي بعض وصفات النشا الطبيعي لإزالة الشعر من الوجه والجسم، هذه الوصفات مصنوعة من مكونات طبيعية بسيطة يمكن العثور عليها في أي مطبخ.

بياض البيض ونشا الذرة

بياض البيض ونشا الذرة وصفة نشا طبيعية فعالة في إزالة الشعر من الوجه والجسم. لعمل هذه الوصفة، اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من نشا الذرة حتى تتكون عجينة.ضعي المعجون على الشعر المراد إزالته واتركيه يجف لمدة 30 دقيقة بمجرد أن يجف المعجون، قشره في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

العسل والليمون

العسل والليمون وصفة نشا طبيعية أخرى فعالة في إزالة شعر الوجه والجسم. لعمل هذه الوصفة ، اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون في وعاء. ضعي المزيج على الشعر المراد إزالته واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. اشطف المزيج بالماء الدافئ وكرر العملية مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

الكركم والحليب

الكركم والحليب وصفة نشا طبيعية تستخدم في الهند منذ قرون لإزالة الشعر من الوجه والجسم. لعمل هذه الوصفة، اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع ملعقتين كبيرتين من الحليب حتى تتكون عجينة ضعي المعجون على الشعر المراد إزالته واتركيه يجف لمدة 20-30 دقيقة بمجرد أن يجف المعجون، افركيه بيديك في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

دقيق الحمص واللبن

دقيق الحمص واللبن وصفة نشاء طبيعية فعالة في إزالة الشعر من الوجه والجسم. لعمل هذه الوصفة، اخلطي ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص مع ملعقة كبيرة من الزبادي حتى تتكون عجينة ضعي المعجون على الشعر المراد إزالته واتركيه يجف لمدة 20-30 دقيقة بمجرد أن يجف المعجون ، افركيه بيديك في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

السكر والليمون والماء

السكر والليمون والماء وصفة نشا طبيعية تم استخدامها منذ قرون لإزالة الشعر من الوجه والجسم. لعمل هذه الوصفة ، اخلطي كوبين من السكر ونصف كوب من عصير الليمون ونصف كوب ماء في قدر سخني المزيج على نار خفيفة حتى يذوب ويتحول إلى شراب كثيف. دع الشراب يبرد لبضع دقائق، ثم ضعه على الشعر الذي تريد إزالته. انتظري بضع دقائق حتى يتصلب الشراب ثم اسحبه في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *