ماسك القهوة الرهيب لتبييض وتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت والبقع

ماسك القهوة الرهيب لتبييض وتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت والبقع

القهوة مكون مثالي يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير في وصفات تبييض البشرة، حيث أنها تستخدم من أجل العناية بالبشرة وتقدم لها العديد من الفوائد المختلفة إلى جانب التبييض، تبحثين  عن مكون غير مكلف لتبييض البشرة في أسرع وقت ممكن دون أن يلحق بها أي ضرر ويناسب مع أنواع البشرة المختلفة، يمكنك اختيار ماسكات القهوة إنها مميزة وسوف تعطيك نتائج مضمونة من الاستخدام الأول لها، تابعونا في هذا الموضوع سوف نعرض لكم وصفات مختلفة باستخدام القهوة لتبييض البشرة.

ماسكات القهوة لتبييض البشرة

بالتأكيد القهوة وحدها لا تكفي لتكون ماسك طبيعي يطبق على البشرة، ولكن يضاف إليها بعض المكونات الأخرى المناسبة التي تساعد في الحصول على نتائج أفضل، وإليكم بعض الوصفات كالتالي:

  • يضاف ثلاث ملاعق من القهوة مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة من عسل النحل الطبيعي الخام، يتم مزج المكونات مع بعضها البعض وعند التطبيق يتم غسل البشرة بالغسول المناسب أولا ثم يتم عمل حركات دائرية بالخليط ويترك لمدة نصف ساعة وبعدها تغسل البشرة بالماء البارد ثم ترطب بالطريقة المعتادة، ويفضل التكرار مرة واحدة في الأسبوع.
  • يضاف ملعقة كبيرة من القهوة إلى ملعقتين من الزبادي البلدي، يغسل الوجه جيدا ويوضع المزيج عليها ويترك ربع ساعة ثم يغسل بالطريقة المعتادة.
  • يضاف ملعقة من القهوة إلى ملعقة من نشا الذرة والقليل من الحليب حتى يتم الحصول على مزيج متجانس، يوضع على بشرة نظيفة ثم يترك حتى يجف تماما وبعدها تغسل البشرة بماء دافئ ثم بارد، يفضل تكرار الوصفة مرة خلال الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

فوائد القهوة لتبييض البشرة

للقهوة فوائد كثيرة تقدمها للبشرة عند استخدامها في الوصفات، ومن هذه الفوائد الآتي:

  • تعمل القهوة على تحسين المظهر العام للبشرة.
  • تساعد القهوة في علاج التهابات البشرة.
  • تساعد القهوة في علاج الهالات السوداء تحت العينين.
  • تساعد القهوة في تنعيم البشرة وتعالج الحروق التي تعرضت لها نتيجة للتعرض المباشر لأشعة الشمس القوية، وأخيرا إنها تساعد بشكل كبير في شد البشرة لاحتوائها على الكافيين الذي تمتصه البشرة بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *